الانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيارموسم الدراما السوداء.. فى كل مسلسل «جثة»جولة شكرى السُّداسية!انتصار جديد للرياضة المصريةسؤالان«لقي مصرعه علي يد والده».. الداخلية توضح حقيقة مقتل طفل الإسماعيلية وتكذب الإخوان

نجم ليفربول السابق يتحدث لـ«المصري اليوم» رحيل صلاح مرفوض وكلوب مخطئ

   -  
جون بارنز

رفض جون بارنز نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، فكرة رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز عقب نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا على أن النجم الدولي المصري يُعتبر الأفضل بين لاعبي الفريق هذا الموسم.

يأتي ذلك بعدما ارتبط صلاح صاحب الـ 28 عامًا بالرحيل عن ليفربول، وعززت تلك التقارير معالم الغضب التي ظهرت على وجه صلاح عقب تبديله خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تشيلسي والتي خسرها الفريق الأحمر بهدف مقابل لا شيء في ملعبه.

وقال بانز في تصريحات خاصة لصحيفة «المصري اليوم»، السبت: «في حقيقة الأمر أنا مُندهش من قرار كلوب باستبدال صلاح خلال مباراة تشيلسي، أعتقد بأنه كان أفضل لاعب من ليفربول في هذه المباراة، لقد كان ليفربول يحتاج إلى تسجيل الأهداف ولأعتقد أن يوجد أفضل من صلاح لفعل هذا فهو هداف الدوري حتى الآن».

أضاف: «لقد ارتكب كلوب خطئا كبيرًا بإخراج صلاح، لذلك يجب أن يكون هناك حديث بين الطرفين من أجل إزالة أي خلاف بينهما، فأنا أعرف جيدًا بأن كلوب يُحب صلاح كثيرًا ودايمًا يسعى لتطوره أكثر وهذا ما شاهدنا في أول موسمين لصلاح في الأنفيلد».

وعن إمكانيات رحيل صلاح عن ليفربول تحدث بارنز قائلًا: «لأعتقد بأن صلاح سيرحل، فهو لاعب هام جدًا بالنسبة للفريق، يجب البناء عليه وتعزيز صفوف الفريق بعناصر أخرى لديها الرغبة والحماس لتحقيق البطولات في العام المُقبل».

أتم «عندما لا يكون صلاح في المستوى المعروف أو يضيع الفرص، لا أعتقد أن هناك من يستطيع انقاذ الفريق، وهذه المشكلة الحقيقية في ليفربول، لا يوجد من يُنقذ الفريق عندما يكون صلاح خارج مستواه».

وتطرق بانز للحديث عن أسباب تراجع الفريق قائلًا: «باعتقادي أن السبب الرئيسي في ذلك هو عدم ضم لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم، وهذا يتحملوا بالطبع كلوب بجانب الإدارة، لقد كان من الضروري إضافة عناصر جديدة للفريق من أجل استكمال النجاح والحفاظ على ما حققه الفريق في الموسم الماضي».

وبسؤاله حول بطل الدوري الإنجليزي أوضح قائلًا: «الدوري انتهى لصالح مانشستر سيتي بنسبة كبيرة، فهو الفريق الأفضل في إنجلترا بالوقت الحالي، لا أعتقد أن مانشستر يونايتد قادر على المُنافسة، فهو لا يمتلك الجودة اللازمة من اللاعبين لفعل ذلك، ونفس الأمر ينطبق على ليستر سيتي».

واختتم النجم الإنجليزي السابق تصريحاته عن مستقبل كلوب مع ليفربول قائلاً: «لا أعتقد بأن كلوب سيرحل عن الفريق في الموسم المُقبل، فهو الذي أنهى صيام ليفربول عن التتويج بلقب الدوري لمدة 30 عاما، لذلك سيكون من الصعب رحيله عقب نهاية الموسم الجاري، أتوقع استمراره مع الفريق لموسم آخر».

ويعد جون بارنز من أبرز الأسماء التي ظهرت في ملعب أنفيلد، حيث لعب في صفوف ليفربول من فترة 1987 إلى 1997، حيث شارك في 314 مباراة استطاع خلالها تسجيل 84 هدفًا، قبل أن يرحل إلى نيوكاسل يونايتد في موسم 1997، ليختتم مسيرته بعد ذلك في صفوف فريق تشارلتون أثلتيك عام 1999، بينما على المستوى الدولي شارك رفقة المنتخب الإنجليزي في 79 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 11 هدفًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة