الكهرباء: الدولة تعمل على محاور عديدية لتنويع مصادر الطاقة10 محظورات على سائق السيارة وفقا لقانون المرور الجديدعميد فنون تطبيقية حلوان: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول نهاية الأسبوعتعرف على مشروعات حياة كريمة بتكلفة 1.211 مليار جنيه فى البلينا بسوهاجتموين بنى سويف: دخول 13 مشروعا من مشاريع جمعيتى مبادرة حياة كريمة الخدمةالانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيار

ميدو يتدخل لحل أزمة عبدالله بكري مع إدارة بيراميدز

   -  
- صورة أرشيفية

قرر أحمد حسام «ميدو» المستشار الفني لنادي بيراميدز، التدخل لحل أزمة عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، مع إدارة ناديه .

وكان مسؤولي نادي بيراميدز قد قرروا إيقاف عبدالله بكري، لنهاية الموسم وتغريمه 500 ألف جنيه، وذلك بسبب هجومه على إدارة النادي عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وسيعقد ميدو، جلسة مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي، عقب مباراة أسوان، لبحث حل أزمة عبدالله بكري، لكي يستفيد النادي من خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.
ويلتقي بيراميدز مع أسوان، مساء اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 14 غيرها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة