قفزة في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأقل قيمة في 5 سنوات.. لماذا تراجعت صادرات الأثاث في 2020؟بالأسعار والماركات.. أسعار المراوح ترتفع 10% مع دخول فصل الصيفمشتريات عربية ومحلية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات اليومالمالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو المقبل بمناسبة قرب نهاية العامبعد قفزة كبيرة.. أسعار الذهب في مصر تعود للتراجع خلال تعاملات اليوممصر للألومنيوم: قرار رسوم الوقاية أنقذ الصناعة في مصر ولا نهدف لاحتكار السوقمعيط يفتتح مشروع تطوير منظومة مركز معلومات سلطة التصديق الإلكترونيلماذا انخفض عجز الميزان التجاري لمصر في الربع الأول من 2021؟ (جراف)أسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليومالقصر السويدى يحتفل بعيد الميلاد الـ 5 للأمير ألكسندر .. صورامرأة بريطانية تحول منزلها لقصر باللون البينك بصورة كاملة.. اعرف التفاصيلما ترميش بواقى أكل العزومات.. اعرفى إزاى تحفظى بقايا الطعام بطريقة صحيحةفطار ثامن يوم رمضان.. طريقة عمل يخنى اللحمة البقرىمذكرة تفاهم بين «بتروجت» و«TR» لتصنيع المعدات الحرارية بمشروعات البترولفي السماء رزقكم وما توعدون.. قالت «يارب سدد ديوني» فربحت 100 ألف جنيه8 نجوم يجيبون على السؤال الجدلي: من هو نمبر وان؟ (صور)اليوم..بداية موسم توريد القمح بصوامع التموين بالإسكندريةالقبض علي قاتل نجله بالإسماعيلية.. مسجل خطرموعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 9.. ماذا ستقول سهر الصايغ أمام النيابة؟

المحكمة الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض نزار الفارس ضد رانيا يوسف لـ13 مارس

-  
صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف - صورة أرشيفية

أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم لسبت، دعوى الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف، ويطالبها بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف، إلى جلسة ١٣ مارس الجاري، لحضور الفنانة بنفسها، وتقديم المستندات الدالة على عدم تقطيع مقاطع الفيديو خلال اللقاء.

وطلب دفاع الفنانة رانيا يوسف تأجيل الدعوى للاطلاع عليها.

ونصت الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضًا عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا».

وأضافت الدعوى، أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فوجئ بأنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة