«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرز

مصرع عامل فى حادث سير بالدقهلية

-  
تصادم ملاكى بدراجه فى طوخ - صورة أرشيفية

لقى عامل بالدقهلية مصرعه، اليوم، إثر اصطدامه بدراحة نارية في عمود إنارة على طريق ميت العامل- ميت أبوالحسين التابعين لمركز اجا. وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى على الطريق الفرعى ما بين قريتى (ميت العامل- ميت أيوالحسين) دائرة مركز أجا.


وبانتقال الضباط إلى مكان الواقعة والفحص تبين أنه أثناء استقلال «صديق مصطفى بدير طلبة»، ٢٤ سنة، عامل ومقيم قرية الدير دائرة مركز أجا دراجته النارية (بدون لوحات معدنية) اختل مقود الدراجة بيده مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالقاعدة الخرسانية لأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.


وبسؤال والده «مصطفى بدير طلبة»، ٤٩ سنة، عامل ومقيم بذات القرية أيد مضمون الفحص ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك، وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كدمات متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ والأذن والأنف ولا توجد شبهة جنائية ولم يؤثر ذلك عنى سير الحركة المرورية. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة