ترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًا

سيدة تستولى على الأموال يزعم تعيين ضحاياها بوظائف حكومية

-  
كلابش - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط سيدة بالغربية، لاستيلائها على أموال أحد الأشخاص ونجله بزعم إلحاقهما بوظائف حكومية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بمحافظة المنوفية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم إلحاقه ونجله بوظائف حكومية، زاعمة علاقتها الوطيدة ببعض مسؤولى الدولة.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام حاصلة على دبلوم، مقيمة بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاتها ببعض المسؤولين، وقدرتها على تعيينهم بوظائف في الجهات الحكومية المختلفة، وتمكنت خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكي زاعمة قدرتها على تعينه ونجله بوظائف حكومية، إلا أنها لم تفِ بما وعدت به ورفضت رد المبلغ المالي المستولى عليه.

بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة