حليم بركات: أصعب مشاهدى فى «الطاووس» جاءت أمام جمال سليمانخبراء دراما ينقسمون حول «موسى» و«نسل الأغراب» و«كل ما نفترق»الموسم الرمضاني يشهد مشاركة عدد كبير منهم.. أبناء النجوم يرفعون شعار «أعيش في جلباب أبي»توقعات طقس 72 ساعة.. حار على القاهرة والوجه البحريوزير الخارجية يسلم رئيس جزر القمر رسالة من الرئيس السيسىما هى النصائح الواجب الالتزام بها حال تناول جرعة زائدة من الأنسولين؟سامح شكري يسلم رسالة السيسي إلى رئيس جزر القمرعصير قصب على عربة متنقلة.. رزق نصر وشقيقه: «أروي عطشك بعد الفطار»«بدون تييت والروبوت معرفهوش».. 6 لقطات من حلقة فهد المولد مع رامز جلال"الوطن" تشاطر الكاتب الصحفي عمر حسانين الأحزان في وفاة والدتهاستبعاد مدير مدرسة من منصبه في البحيرة لمخالفته القانون«شخص غير مرغوب فيه».. تفاصيل إعلان أوكرانيا طرد دبلوماسي روسيالإفتاء توضح الحكم في الاقتراض لإجراء عملية تبرع بالنخاع: جائز شرعاجولات مفاجئة على مساجد المنيا لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائيةمباراة الزمالك و الأهلي .. حزن وحسرة في ميت عقبة بعد الخسارة من الشياطين الحمربث مباشر قناة أون تايم سبورت .. مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري كرة اليد7 أنواع من زملاء العمل عليك تجنبهم لعدم خسارة وظيفتكحسام موافي: التدخين إدمان.. والسجائر اللايت أكذوبة وضررها أكبرالأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطوات

مصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروه

   -  
مصرع مواطن

لقى معاق ذهنيا مصرعه اختل توازنه وسقط من الطابق الثانى بمنزل اسرته بقرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وكان اخطارا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزى بوصول محمد ذكاء موسى محمد أحمد ٢٣ عاما عامل ومقيم قرية "درين" دائرة مركز نيروه مصابا بكسر بالفقرات القطنية ( ادعاء سقوط من علو ) وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى " وتوفى عقب وصوله" .

وبإنتقال الضباط الى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال والده ٦٠ عاما عامل ومقيم بذات القرية قرر بأن نجله معاق ذهنيا  ويعانى من الرعاش وأثناء نزوله من على سلم المنزل بالطـابق الثانى بمنزلهم إنزلقت قدماه وسقط أرضأ مما أدى إلى حدوث إصابته وتم نقله إلى المستشفى الا انه توفى متأثرا بإصابته ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك .
 
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الإصابات المشار اليها ولا توجد شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٠٢٣ /٠ ٢٠٢ إدارى مركز شرطة نبروه وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة