كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

جورج كلونى بإطلالة كاجوال بعد وصوله كامبريدج للتحضير لفيلم The Tender Bar

-  

رصدت عدسات مصورى الباباراتزى عدة صور للنجم جورج كلونى أثناء وصوله إلى كامبريدج بولاية ماساتشوستس من أجل تصوير فيلمه القادم The Tender Bar، مثلما ظهر فى تقرير نشره موقع "ديلى ميل"، وأكد من خلاله أن النجم الذى يرتبط بأكثر من عمل خلال العام الجارى 2021، بات منشغلاً حاليًا بسبب محطته المقبلة في عالم هوليود.

وأضاف تقرير الصحيفة البريطانية، أن جورج كلونى حرص على التنزه في شوارع كامبريدج بمجرد وصوله، وقد ظهر بإطلالة كاجوال كعادته، حيث يعتبر نجم هوليود واحدًا من النجوم الذين يعيشون الحياة بطبيعتهم وبصورة اعتيادية.

ويأتى انشغل كلونى بالتحضير لفيلم The Tender Bar، بعد أيام من انتشار تقارير أفادت بخصوص عودته للعمل مع جوليا روبرتس من جديد فى عمل كوميدى يتم التحضير له حالياً.


وكشف عن ذلك عدد من المواقع الأجنبية مثل موقع "variety "، الذى أكد أن الثنائى الذى حقق نجاحاً كبيراً بواحد من أفضل بتاريخ السينما العالمية Ocean’s Eleven” سيجتمعا من جديد، وبالتالى ستكون عودتهما معاً من جديد بعدما مر على فيلمهما السابق 20 عاماً، حيث تم عرضه فى 2001 بداية الألفية الجديدة وحقق وقتها نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

جدير بالذكر أن نجم هوليود حصل فى وقت سابق من العام الجارى على تكريم الإنجاز الوظيفي لهذا العام في جوائز AARP The Magazine's Movies For Grownup والمقرر إقامته هذا الشهر، حيث أصدرت AARP بيان قالت فيه: "يسعدنا أن نكرم جورج كلوني، الذي يجعله إتقانه وذكائه أحد أكثر الممثلين الموهوبين والمحبوبين في عصرنا"

وتحتفي الجائزة بمسيرة كلوني التي استمرت لعقود في هوليوود، بدءًا من صعوده إلى الصدارة في دور دكتور دوج روس في "ER" إلى التسعينيات في أفلام  مثل "O Brother ، Where Art Thou؟" و "Ocean's Eleven"، هذا بالإضافة إلى إخراجه "Confessions of a Dangerous Mind" عام 2002، ومؤخرًا أخرج "The Midnight Sky" على Netflix، وبعيدًا عن صناعة الأفلام ، عتبر جورج كلوني من أشهر النجوم الذين يهتمون بالعمل الاجتماعي.

جورج كلونى
جورج كلونى كاجوال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة