بعد الكشف عن موديل 2022.. ما السيارات المنافسة لـ"شيفرولية أوبترا" بمصر؟بعد اعتذار غبور.. ما هو موقف حاجزي هيونداي في مشروع الإحلال؟رئيس رينو: الشركة تتعافى من أزماتها ولكن لا تزال هناك أشهر صعبة قادمةأحمد عز يكشف في حوار المصري اليوم كواليس «هجمة مرتدة».. تابعوناكلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوري

آنا دى أرماس تتدرب على إطلاق النار استعدادًا لفيلمها The Gray Man.. فيديو وصور

-  

يبدو أن النجمة العالمية آنا دى أرماس، ستخوض تجربة جديدة لها في عالم السينما، تسعي لاغتنامها بشكل كبير خاصة بعد أزمتها العاطفية الأخيرة مع الممثل العالمي بن أفليك، وإعلان انفصالهما منذ عدة أسابيع.

وظهرت دى أرماس في مقطع فيديو لها من كواليس تصوير فيلمها المقبل The Gray Man وهى في كامل تركيزها في التدريبات على اطلاق النيران، وجاء الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تتدرب على الوقفة لحظة إطلاق الأعيرة النارية وبجوارها أحد المدربين، بينما التزمت بارتدائها للكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يأتى هذا فيما، كان نجم مسلسل "بريدجيرتون - Bridgerton " الفنان ريج جان، قد انضم إلى فريق عمل فيلم "The Gray Man"، والفيلم من إخراج روسو براذرز، وبطولة رايان جوسلينج، وكريس إيفانز، وآنا دي أرماس.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم "The Gray Man" في غصون أسبوعين بولاية كاليفورنيا الأمريكية وبالتحديد في لوس أنجلوس، وذلك بعد تأجيل تصوير الفيلم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفقا لما ذكرته "فوكس نيوز".

فيلم "The Gray Man" يعتبر بمثابة التعاون الثانى بين كل من كريس ايفانز وانا دى ارماس بعدما نجحا الأثنان معا في فيلم Knives Out حينما شاركا مع نجم جيمس بوند دانيال كريج، وحقق العمل إيرادات مرتفعة، وفي وقت سابق، انضمت الممثلة الكوبية إلى بطولة فيلم  The Gray Man مع النجمين ريان جوسلينج وكريس ايفانز، فيما ذكرت تقارير أجنبية أن هذا العمل السينمائي من المفترض أن يتكلف ميزانية ضخمة للغاية، خاصة أنه ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والأكشن.

آنا دى أرماس تتدرب على إطلاق انار (2)
آنا دى أرماس
آنا دى أرماس تتدرب على إطلاق انار (2)
آنا دى أرماس تتدرب على إطلاق انار (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة