5 خطوات لاستخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريد (تفاصيل)انخفاض أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021 (التفاصيل)وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص في مجالات الطاقة والنقلبعد الكشف عن موديل 2022.. ما السيارات المنافسة لـ"شيفرولية أوبترا" بمصر؟بعد اعتذار غبور.. ما هو موقف حاجزي هيونداي في مشروع الإحلال؟رئيس رينو: الشركة تتعافى من أزماتها ولكن لا تزال هناك أشهر صعبة قادمةأحمد عز يكشف في حوار المصري اليوم كواليس «هجمة مرتدة».. تابعوناكلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"

هكذا احتفل نيكولاس كيدج بزفافه على ريكو شيباتا بلاس فيجاس

-  

شغلت تفاصيل حفل زفاف نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج الملايين من محبيه وعشاقه حول العالم، وذلك بعد ساعات من تصدر النجم الشهير المواقع العالمية بخبر زواجه الخامس، حيث تزوج ريكو شيباتا ذات الـ(26 عامًا) والتى أعلن خطبتهما شهر أغسطس الماضى.

ظهر نيكولاس كيدج وزوجته بالصور الأولى لحفل زفافه والتى كشف عنها موقع "tmz" خلال قيامهما بمراسم الزواج فى Wynn Hotel بلاس فيجاس، وقد ظهر النجم الشهير مرتديًا بدلة سوداء من تصميم واحد من أهم دور الأزياء العالمية وهو "Tom Ford"، فى حين حافظت زوجته على التقاليد اليابانية فارتديت "كيمونو" handmade من ثلاث ألوان وهم الأبيض والأسود والأحمر.

وتعد هذه الزيجة هى الخامسة لنجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج، ويسعي الزويجن لتكون علاقتهما هادئة مستقرة تعمها الرومانسية، وقد أشارت التقارير المتداولة أن حفل زواج نيكولاس كيدج من ريكو شيباتا أقيم فى سرية تامة بلاس فيجاس خلال شهر فبراير الماضى إلا أن المواقع الشهيرة كشفت عنه أمس، و لم يعلم البعض أن أليس كيم زوجه نيكولاس كيدج وابنهما كال كانوا ضمن حضور حفل الزفاف.

من حفل الزفاف  (1)
من حفل الزفاف  (2)
من حفل الزفاف  (3)
من حفل الزفاف  (4)
من حفل الزفاف  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة