5 خطوات لاستخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريد (تفاصيل)انخفاض أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021 (التفاصيل)وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص في مجالات الطاقة والنقلبعد الكشف عن موديل 2022.. ما السيارات المنافسة لـ"شيفرولية أوبترا" بمصر؟بعد اعتذار غبور.. ما هو موقف حاجزي هيونداي في مشروع الإحلال؟رئيس رينو: الشركة تتعافى من أزماتها ولكن لا تزال هناك أشهر صعبة قادمةأحمد عز يكشف في حوار المصري اليوم كواليس «هجمة مرتدة».. تابعوناكلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"

زي الفراشة.. إطلالة أنيقة لـ درة بفستان الفواكه.. صور

-  

بفستان من الألوان الزاهية التى تشبه ألوان الفراشات والفواكه الرائعة، ظهرت الفنانة التونسية درة، بإطلالة جديدة فى أحدث جلسة تصوير لها "فوتوسيشن"، مرتدية فستان ذات ألوان متشابكة بأكمام طويلة وأسفل الركبة، مطبوع عليه عناقيد من العنب وعدد من الفواكه الأخرى، ونشرت درة، الصور عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "لا تدع القبيح فى غيرك.. يقتل الجمال فيك".


يأتى هذا فيما كشفت الفنانة درة - فى وقت سابق - عن صورة لها بالحجاب مع الفنان هانى سلامة، من كواليس تصوير قصة "علا وحميد" التى تعرض ضمن حكايات مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021.

ونشرت درة، الصورة عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "قريبًا.. قصة علا وحميد، فى بين السماء والأرض، رمضان2021"، ومسلسل بين السماء والأرض، من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، العمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حسين فهمى.

درة
الفنانة درة
درة وهانى سلامة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة