"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس.. العظمى بالقاهرة 41.. فيديوالعبث القاتل.. طلقة بالخطأ تنهي حياة شخص في الحوامديةتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 701 أرجيلة بالمقاهيالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري بعد الفوز بالقمةمحمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاءاختبار طبي لحسم موقف مدافع الأهلي من مواجهة سموحةوزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوىمعلومة رقمية.. 6 مشاركات في كأس العالم للأندية تؤكد زعامة الأهلي الأفريقيةالزمالك أمام إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهات بطولة أفريقيا للطائرةأيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سموحة بسبب الإصابةمستشفى المقاولون.. 8 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم قبل مباراة دجلةكابوس فوز الأهلى يطارد أهداف شيكابالا فى القمة.. فيديوسلبية مسحة مصطفى جمال وترقب نتيجة إبراهيما كونيه فى الطلائعدستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليها

شبانة: الاتفاق على بدء ترميم واجهات نقابة الصحفيين بالإزالة واستكمال البناء بعد الانتخابات

   -  

قال محمد شبانة الأمين العام لنقابة الصحفيين ان أعمال ترميم واجهات النقابة ستبدأ خلال ساعات بعد الاتفاق مع شركة المحمودية التابعة لوزارة الاوقاف على ذلك، موضحا ان الترميم سيبدأ بإزالة الواجهات الحالية لخطورتها على الزملاء يوم الانتخابات بعد تساقط اجزاء منها على ان يبدأ البناء بواجهات تليق بنقابة الصحفيين ومكانتها فور انتهاء الانتخابات بمشيئة الله والمقرر لها يوم ١٩ مارس الجارى.

واضاف شبانة انه تم الاتفاق على ذلك خلال الاجتماع الأخير لمجلس النقابة برئاسة النقيب ضياء رشوان ..

واشار الأمين العام لنقابة الصحفيين ان السقالات التى تواجدت على سلم النقابة حتى مسار الشارع امام المبنى خلال الفترة الماضية كانت بهدف منع الزملاء والمارة من المرور على السلم لخطورة ذلك على حياتهم حيث تتساقط قطع من الرخام والجرانيت من ارتفاعات كبيرة.

وأوضح أن تأجيل البدء فى الترميم الذى تصل تكلفته الى ما يقرب من ستة ملايين جنيه يرجع إلى وجود توقعات باحتياجنا للصرف الضخم على مشروع العلاج مع تفشى فيروس كوفيد ١٩ " كورونا".

واكد شبانة ان مجلس النقابة بقيادة ضياء رشوان او بمعنى ادق معظم اعضاءه كانوا يعملون بهذا الملف للصالح العام وحفاظا على سلامة جميع الزملاء رغم المزايدات التى تعرضوا لها مشيرا إلى انه كانت هناك مزايدات حتى من داخل المجلس نفسه بل ان هناك من ظهر امام الأعضاء رافضا السقالات وداخل المجلس طالب بإنشاء شبكات حديدية حول المبنى فى موقف متناقض وكأنه يرغب فى ترسيخ مشهد بخياله امام الزملاء وفى الأصل غير موجود على ارض الواقع ، وعلى الرغم من ذلك لم ينظر المجلس ولم يعبأ لمثل هذه الصغائر.

وانهى شبانة كلامه، قائلا: انه من المتوقع الانتهاء من تجديد واجهات النقابة خلال ستة اشهر على الأكثر ، كما انه يقوم حاليا بتجهيز كافيتريا النقابة بالشكل اللائق تمهيدا لإفتتاحها بسعة محددة حين تظهر امكانية ذلك ومع هدوء موجة كورونا الحالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة