ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرزتعرف على طرق علاج التنقيط الأنفى الخلفى فى المنزل.. أبرزها شرب السوائلمقتل قيادي حوثي في «الحديدة».. ومرصد يمني يحذر من خطورة الألغامالأديب محمد سلماوي يكشف أسرارا من حياته: أمي رسامة وعندي 10 آلاف كتابنائب محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات العزل: يجب الالتزام بالإجراءاتالرياضيون قدامى ينعون «الفارس» إبراهيم يوسف: ربنا يرحمه.. في الجنة10 معلومات عن حي جاردن سيتي الجديدة بالعاصمة الإداريةضوابط الحصول على قرض بداية جديدة بينها تقرير التعافي من الإدمان

نجوم مسلسل «الدايرة» ضيوف «واحد من الناس» الليلة

-  
أبطال مسلسل الدايرة

في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء اليوم السبت واحتفالية باسرة مسلسل الدايرة، ويحل الفنان أحمد صلاح حسنى، والفنانة إيناس كامل ،والفنان إسلام جمال ضيوفا على الاعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة ويتحدث نجوم وأبطال العمل عن كواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن المسلسل ونجاحه عبر شاشة قناة الحياة، وكواليس إذاعة المسلسل قبل شهر رمضان، على الرغم من تحديات «كورونا».

ويكشف أحمد صلاح حسني عن شخصية الطبيب النفسي التي يقدمها باحداث المسلسل وهل ذهب إلى طبيب نفسي بالفعل حتي يتعرف على ابعاد الشخصية، وتعاونه للمرة الثانية مع المؤلف محمد عبدالمعطي والمخرج أحمد سمير فرج، وكواليس اعتزاله مبكرا كرة القدم على الرغم من موهبته ولعبه كرة القدم بالنادي الأهلي، وخوضه تجربة التلحين لكبار المطربين ومنهم عمرو دياب وحماقي وشيرين وغيرهم.

كما يكشف ولأول مرة عن أسرته ومشاركته خلال رمضان المقبل بمسلسل بمسلسل «كوفيد 25» مع الفنان يوسف الشريف كما تتحدث إيناس كامل عن بدايتها كمذيعة ثم خوضها تجربة التمثيل ومشاركتها خلال رمضان المقبل بالمسلسل مع الفنان يوسف الشريف.

ويتحدث إسلام جمال عن نجاح مسلسل «الدايرة » وكواليس مشاركته وأيضا نجاحه في دور سليم بمسلسل «جمال الحريم» ومشاركته في مارثون دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، يذاع برنامج «واحد من الناس» في العاشرة مساء اليوم السبت على شاشة الحياة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة