صلاح عبدالله يطلب الدعاء لزوجة خالد صالحبعد ارتفاعها أمس.. تعرف على أسعار الذهب بمصر سادس أيام رمضانالتجارة: صرف 2.4 من مستحقات المصدرين بالمرحلة الثانية للسداد الفوريالمشاط تبحث مع وكالة "ميجا" توسيع التعاون في مجالات النقل والطاقةبايرن ميونخ يلتزم الصمت حيال القرار المفاجئ لفليكميونيخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020كومان: حصدنا اللقب الأول.. وسنواصل القتال بالليجادراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةموعد عرض مسلسل النمر الحلقة 6 على قناة «الحياة» ومواعيد الإعادةالحكومة تتمسك برسم 1000 جنيه للقيد بـ«المهندسين».. و«الشيوخ»: 500 فقط500 جنيه رسم القيد بجدول «المهندسين» بعد موافقة «الشيوخ»خريطة زيارة وزير الشباب والرياضة للبحيرة قبل تعرضه لحادث سيرإجراءات تراخيص مزاولة المهنة للمهندسين الأجانب.. 50 ألف جنيه للفرداحذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها

شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى الخرطوم

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسى

عرضت فضائية اكسترا نيوز لقطات حية رصدت فيها  لحظة وصول  الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى الخرطوم . 

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم إلى العاصمة الخرطوم في زيارة رسمية إلي جمهورية السودان.

وقال السفير بسام راضي ،  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن زيارة الرئيس إلى السودان الشقيق، والتي تعد الأولى من نوعها عقب تشكيل مجلس السيادة الانتقالي، تأتي ترسيخًا لجهود مصر بقيادة الرئيس السيسي لدعم السودان وشعبها الشقيق خلال المرحلة التاريخية الحالية الهامة الذي يمر بها، بالاضافة الى الحرص على التنسيق المشترك وتوحيد الرؤى والمواقف بين البلدين تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ومن المقرر ان تشهد زيارة الرئيس للخرطوم عقد قمة مصرية سودانية، فضلًا عن عددًا من اللقاءات الثنائية مع كبار القادة والمسئولين السودانيين، وذلك لمناقشة مختلف الملفات المتعلقة بالتعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، خاصةً على الصعيد العسكري والأمني والاقتصادي، وذلك تجسيدًا للارادة القوية المتبادلة بين البلدين الشقيقين لتعزيز أطر التعاون بينهما في كافة المجالات وبما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة. 

كما تشهد الزيارة التباحث حول أهم التطورات فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والقارية، خاصةً قضية سد النهضة، والأمن في البحر الاحمر، وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد