ارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»دفاع المتهمين في قضية مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم«الشيوخ» يناقش تعديل نظام الثانوية العامةمسلسل موسى الحلقة 6.. الإنجليز يبحثون عن محمد رمضان وتوقعات بموت الأميبدأ من 3 آلاف.. تفاصيل قرض مصر للسياحة من بنك القاهرة لهواة السفرالقبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»ضبط عاطل بحوزته حشيش وأقراص مخدرةضبط نصاب استولى على أموال أهالي البساتين لتوظيفهاتجنب هذه الاماكن بسبب الكثافات المرورية.. «تفاصيل»

شاهد.. أحمد جوهر.. مهندس مبدع يصنع نظارات وساعات من الخشب

   -  
صناعات من الخشب

قال المهندس أحمد جوهر، المبدع في صنع النظارات والساعات من الخشب، إنه  يتعلق منذ طفولته بالخشب، ورائحته، وأبدع في صنع المقتنيات الشخصية من الخشب، وطور ذاته في عمل ساعات من الخشب والنظارات من خامات عضوية لن تؤثر على المدى الطويل على الإنسان.

وأضاف "المبدع في صنع النظارات والساعات من الخشب"، خلال حواره في برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أنه سعى لتطوير ذاته بمشاهدة العديد من الفيديوهات عبر "يوتيوب"، وساعده أسرته في تنمية موهبته، كاشفا أنه يبلغ من العمر 34 عاما،كما أنه تخرج من كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية.

وأشار "جوهر"، إلى أن "بدأت أصنع نظارات وساعات خشب منذ صغري وعملت على تنمية موهبتي من ٤ سنين وحصلت على منحة من منظمة "giz" وكليتي ساعدتني في تطوير الذات".

وأوضح أحمد جوهر، أنه يحب الخشب والأخشاب الثمينة والصلبة ذات قيمة فنية عالية، مشيرا إلى أن جميع منتجاته تجذب الشباب، ويحلم بانتشار المنتج ومنافسة دول العالم وتعليم حرفة تصنيع الساعات للشباب، منوها أن الاقتصاد السويسري قائم على هذه الحرفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد