صلاح عبدالله يطلب الدعاء لزوجة خالد صالحبعد ارتفاعها أمس.. تعرف على أسعار الذهب بمصر سادس أيام رمضانالتجارة: صرف 2.4 من مستحقات المصدرين بالمرحلة الثانية للسداد الفوريالمشاط تبحث مع وكالة "ميجا" توسيع التعاون في مجالات النقل والطاقةبايرن ميونخ يلتزم الصمت حيال القرار المفاجئ لفليكميونيخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020كومان: حصدنا اللقب الأول.. وسنواصل القتال بالليجادراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةموعد عرض مسلسل النمر الحلقة 6 على قناة «الحياة» ومواعيد الإعادةالحكومة تتمسك برسم 1000 جنيه للقيد بـ«المهندسين».. و«الشيوخ»: 500 فقط500 جنيه رسم القيد بجدول «المهندسين» بعد موافقة «الشيوخ»خريطة زيارة وزير الشباب والرياضة للبحيرة قبل تعرضه لحادث سيرإجراءات تراخيص مزاولة المهنة للمهندسين الأجانب.. 50 ألف جنيه للفرداحذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها

ليلى أحمد زاهر "أيقونة" شبابية للموضة.. شوفى اختياراتها للفساتين "صور"

-  

أصبحت ليلى أحمد زاهر، أحد أبرز النجوم الشباب البارزين، فى فترة قليلة، بعد نجاحها مؤخرا فى مجال التمثيل، كما تتجه الأنظار إليها بسبب أناقتها الرائعة، إذ يزخر حسابها الرسمى بموقع انستجرام، بعدد كبير من الصور تمثل إطلالات مختلفة لها، وترصد أناقتها الشديدة، وهو ما لفت الأنظار إليها بشدة.

وفى آخر مشاركات لها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، نشرت ليلى زاهر، مجموعة من الصور تمثل إطلالتها الأخيرة بفستان أنيق باللون الأزرق، والفستان على الرغم من بساطته، إلا أنه لفت الأنظار لجمال وأناقة ابنة النجم الكبير أحمد زاهر، إذ لم يحمل الفستان أى رسوم أو نقشات، ولفت الأنظار فيه التصميم المميز للأكمام، وأكملت ليلى زاهر إطلالتها بحذاء باللون الفضى، واعتمدت تسريحة بسيطة، وأسدلت خصلات شعرها للخلف، واعتمدت ميكب أنيق يناسب السهرات.

هذه لم تكن المرة الأولى التى تلفت ليلى فيها الأنظار بسبب أناقتها الشديدة وفساتينها المميزة، فظهرت سابقا بفستان باللون الأسود، يعتمد التصميم المنفوش، وظهرت مع شقيقتها وبدت كشخصية من فيلم يخص الأميرات، فيما ارتدت شقيقتها ملك فستانا بالأزرق.

كما أطلت سابقا بفستان مميز، به ضى من اللون الأخضر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ونسقته من حذاء مفتوح باللون الأسود، وتميز الفستان بفتحة من الجانب، وذيل، زاد من أناقة إطلالتها.

كما أطلت فى ظهور آخر بفستان باللون الأزرق أيضا، وظهرت فى إطلالة أقرب للكاجوال من الكلاسيكية، ورفعت جزءا من خصلات شعرها، وأسدلت جزءا على وجهها، فى إطلالة مميزة، حازت على إعجاب الكثيرين من متابعيها.

إطلالة ليلى أحمد زاهر
أناقة ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر
ليلى
ليلى وشقيقتها ملك
أناقة ليلى
فساتين ليلى أحمد زاهر
إطلالات ليلى أحمد زاهر
أناقة ليلى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة