ارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»دفاع المتهمين في قضية مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم«الشيوخ» يناقش تعديل نظام الثانوية العامةمسلسل موسى الحلقة 6.. الإنجليز يبحثون عن محمد رمضان وتوقعات بموت الأميبدأ من 3 آلاف.. تفاصيل قرض مصر للسياحة من بنك القاهرة لهواة السفرالقبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»ضبط عاطل بحوزته حشيش وأقراص مخدرةضبط نصاب استولى على أموال أهالي البساتين لتوظيفهاتجنب هذه الاماكن بسبب الكثافات المرورية.. «تفاصيل»

نورهان تتألق فى صورة جديدة بـ"شعر مجدول" وألوان مبهجة

-  

ظهرت الفنانة نورهان، فى لوك جديد بأحدث ظهور لها، حيث أطلت على جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة، عبر منصاتها على السوشيال ميديا، تميزت فيها بشعر "مجدول ملون" بعدة ألوان منها الأخضر والأزرق والأحمر والبنى وغيرها من الألوان، معبرة عن حبها الشديد لهذه الإطلالة الجديدة.

ونشرت نورهان، الصورة عبر حسابها على إنستجرام، وصحبتها بتعليق: "فى حب مظهر شعرى الجديد"، وفى وقت سابق من العام الحالى، خضعت الفنانة نورهان، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت فيها بإطلالة غاية فى الجمال والأناقة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً من اللون الأبيض، ونشرت نورهان - حينها - صورًا من جلسة التصوير عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متغزلين فى جمالها وإطلالتها.


وتشارك "نورهان" حاليًا فى تصوير مشاهدها بمسلسل "بين السما والأرض" مع هانى سلامة وغادة عادل، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2021، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم واحد، وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص، لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

ونشر مؤخرا، إسلام حافظ، مؤلف العمل، صورة لـ"لوك" هانى سلامة، الذى سيجسد شخصية "الدكتور حميد سراج الدين" فى المسلسل، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك معلقاً: "دكتور حميد سراج الدين قريبًا"، ليكشف أن سلامة سيجسد دكتور فى المسلسل المأخوذ من الفيلم القديم الذى يحمل نفس الاسم للمخرج الراحل صلاح أبو سيف.

نورهان فى اللوك الجديد
Capture
نورهان
الفنانة نورهان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة