كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بعد إطلالتها في حفل زفاف دينا داش

-  

تصدرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تريند جوجل بعد نشرها صورا من حفل زفاف دينا داش، شقيقه الفنان أحمد داش، وظهرت ليلى بإطلالة أنيقة غاية في الجمال خطفت الأنظار إليها، كما نشرت ليلى صورة عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، مع والدة دينا داش من حفل الزفاف.

واحتفلت دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش بحفل زفافها، أول أمس الخميس، وسط أقاربها ومجموعة من أصدقائها المقربين، بعد أقل من شهر على عقد قرانها، كما تصدرت دينا داش قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على موقع تويتر والأكثر بحثًا على جوجل بعد حفل الزفاف.

كما نشرت صديقات دينا داش، صورًا وفيديوهات من حفل الزفاف وبثها على منصات السوشيال ميديا، وسرعان ما انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وأدت شقيقة الفنان أحمد داش، رقصة استعراضية مع صديقاتها على أنغام إحدى أغانى مطرب المهرجات حسن شاكوش، في أجواء احتفالية مبهجة.

كما أظهرت لقطات مصورة تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات من حفل زفاف دينا داش التي ارتدت فستانا أبيض مطرزا بالخيوط اللامعة إلى جانب طرحة زفاف طويلة، بينما كانت تحتفل بحفل زفافها وسط صديقاتها وأقاربها.

ليلى أحمد زاهر و والدة دينا داش
ليلى أحمد زاهر
ليلى زاهر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة