الأوقاف تغلق مسجد أولاد شاهين بأسيوط لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةأسعار و مواصفات نيسان صنى 2022بوتين يحذر الغرب من تجاوز الخط الأحمر مع روسيا: ردنا سيكون قاسياالموت يخطف «محمد» وهو صائم بعد 19 يوم زواج: «مالحقش يفرح»القوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلجنة القيد بالبورصة توافق على الشطب الاختيارى لشركة سامكريت مصرسعر الريال السعودى اليوم الأربعاء 21-4-2021 بالبنوك المصريةالبورصة تمنح 8 شركات مهلة لإرسال تقرير يوضح هيكل المساهمين ومجلس الإدارةسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاء 21-4-2021 فى مصرالبورصة تغرم "الأهرام للطباعة" و"سماد مصر" 35 ألف جنيه لمخالفة قواعد القيدسعر الدينار الكويتى اليوم الأربعاء 21-4-2021 أمام الجنيه المصرىمنصة "إسكان.كوم" تعلن شراكتها مع منصة "قسطلي" الشركة الرائدة فى مجال الاستثمار العقارىالمشاط ورئيسة البنك الأوروبى تتفقدان مسرعة أعمال الشركات الناشئةالبورصة: مليار جنيه صافي مشتريات الأجانب في سندات الخزانة"القابضة المعدنية": محطات الطاقة الشمسية تقلل تكلفة إنتاج الألومنيوم والسبائك.. فيديويوم ميلاد الخال.. صوت الوطن هكذا قالوا عن عبد الرحمن الأبنودىثورة القاهرة الثانية.. كيف ثار المصريون ضد الحملة الفرنسيةهيئة الكتاب تطرح ديوان "لسه الأغانى ممكنة" للشاعرة كوثر مصطفىمقصد سياحى جديد.. هل تم الانتهاء من أعمال تجهيزات متحفى المطار؟وقت قياسى.. انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهر

رحلت سوسن ربيع صاحبة الضحكة الجميلة التى وقفت أمام عظماء التمثيل.. صور

-  

رحلت الفنانة سوسن ربيع، بعد إصابتها بفيروس كورونا، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام، فقد اعتذرت الراحلة عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم.

ورحلت سوسن ربيع صاحبة الضحكة الجميلة التي وقفت أمام عظماء التمثيل خلال مسيرتها الفنية، مثل محمود المليجى و محمد فؤاد و توفيق الدقن و عادل إمام و محمود ياسين.

والفنانة سوسن ربيع مواليد 7 يونيو 1962، حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس واعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية، ثم عادت مؤخرًا وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة كان آخرها مسرحية "المتفائل" علي المسرح القومي.

وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في تقديم قصص برنامج حياتي كما شاركت في مسلسل برج الحظ الذي عرف بشخصية شرارة التي قدمها محمد عوض، ومسرحية مجانين فوق العادة، ومسرحية إنها حقا عائلة محترمة مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكاروقامت الفنانة الراحلة بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس.

 كما قدمت العديد من المسلسلات منها عمر بن عبدالعزيز، والباحثة والناس والفلوس وأدركني يادكتور، وفيلم على باب الوزير، وفيلم «نساء ضد القانون، والعديد من المسرحيات.

توفيق الدقن و سوسن ربيع
سوسن ربيع و آثار الحكيم
سوسن ربيع و إيهاب فهمى
سوسن ربيع و توفيق الدقن
سوسن ربيع و سوسن بدر
سوسن ربيع و فؤاد المهندس
سوسن ربيع و محمود المليجى
سوسن ربيع و محمود ياسين
سوسن ربيع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة