بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟أغلى 11 لاعبا بالزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة.. إنفوجرافحرم الأهلى من لقب السوبر.. ماذ قدم كارتيرون أمام الأحمر قبل القمة 121؟عبد الله أنيس يتوّج ببطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام.. صور3 لاعبين "سنة أولى قمة" فى الزمالك قبل مواجهة الأهلى الليلة.. صوربرة الملعب.. نور صابر لاعبة الطائرة: حلمى أكون مهندسة ديكور وبحب عمرو ديابرئيس الوزراء الإثيوبي: سد النهضة حال دون حدوث فيضانات في السودانموجة كوفيد الثانية في الهند تفتك بالشبابشاهد.. استعدادات هيئة الكتاب لانطلاق معرض فيصل الرمضانىأجواء مسلسل القاهرة كابول.. لماذا لم يدفن أسامة بن لادن فى قبر؟.. إعرف الإجابةمن هم "الفرقة الناجية" وكتاب "الملل والنحل" بعدما ذكروا فى مسلسل القاهرة كابولعلى جمعة بـ"مصر أرض الصالحين": السيدة حورية بنت الحسين عرفت بـ"طبيبة الغلابة"Shining Vale مسلسل يجمع بين الكوميديا والرعبجارديان: بوينج تدرس الإطاحة باثنين من كبار مديريها خلال أيام لاستعادة سمعتهاأسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 18 – 4 – 2021ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة بداية الأسبوعوزير الإسكان لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير المشروعات

وزير الخارجية اليوناني يزور القاهرة بعد غد الاثنين

   -  
وزيرا خارجية مصر واليونان خلال لقاء سابق

يزور نيكوس ديندياس، وزير الخارجية اليوناني، بعد غد الاثنين، العاصمة المصرية القاهرة، حيث يلتقي وزير الخارجية سامح شكري، لمناقشة العلاقات الثنائية، وكامل القضايا السياسية، وسبل دعم التعاون الاقتصادي، والتعاون في قطاع الطاقة، في إشارة إلى استمرار الاتصالات بين وزيري خارجية البلدين، وكذلك زيارات نيكوس ديندياس للقاهرة المتكررة حيث تعد هذه المرة الخامسة التي يلتقي خلالها سامح شكري منذ توليه مسؤولية وزارة الخارجية.

وقال المتحدث باسم الخارجية اليونانية، أكسندروس بابايوانو في تصريحات صحفية أمس الجمعة، لعدد من المحررين الدبلوماسيين، إن هذه الزيارة ستركز على "متابعة" منتدى الصداقة بين الجانبين والذي عقد في أثينا وأقيم على هامشه لقاء ثنائي بين الوزير اليوناني نيكوس ديندياس، والوزير سامح شكري وكذلك التعاون الثلاثي بين اليونان وقبرص ومصر.

وأشار إلى أنه ستتم مناقشة التطورات الإقليمية، بدءًا من التطورات في شرق المتوسط ​، وكذلك التطورات في ليبيا.  كما أعلن أنه قبيل عودته إلى أثينا سيزور ديندياس قبرص.

وذكر المتحدث باسم الخارجية اليونانية، أن العلاقات الثنائية بين اليونان ومصر فوق الممتازة، والزيارة الرسمية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوفمبر الماضي للعاصمة اليونانية أثينا، وزيارة الوزير شكري في سبتمبر، وكذلك توقيع الاتفاقية الخاصة بترسيم الحدود جزئيا مع مصر في أغسطس. 

 علاوة على ذلك ، أشار بابايوانو إلى أن هذه هي المرة الرابعة أو الخامسة منذ تولى دندياس، مقاليد الأمور في الوزارة، مؤكدًا أن هذا وحده يشير إلى العلاقات الممتازة بين البلدين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة