دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب المحكمة بإخلاء سبيلهما بأى ضمان مالىتحرير 5406 مخالفة مرورية للسيارات بالطرق السريعةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن بلاستيك في العكرشةخطأك يعرضك للمخالفة.. الحبس لمن أجر سيارة دون إخطار الشرطة في مشروع القانون الجديدتأجيل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقى بتعويض 5 ملايين جنيه لـ25 أبريلبيتر ميمي المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2تتر أغنية مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسنى تحقق 8 مليون مشاهدةاستعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالكسيدات الأهلي يفوز على هليوبوليس في كرة السلةحسام حسن يهدد الثنائي الجامايكي في الاتحاد السكندري3 زملكاوية ينتظرون الظهور الأول أمام الأهلي في «القمة 122»تفاصيل محاضرة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالكالأهلي يفوز على هليوبوليس في دوري كرة الماءمحمد النني في تشكيل آرسنال لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزينصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟

جلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس مجلس السيادة السوداني

   -  
الرئيس السيسي

بدأت جلسة المباحثات الثنائية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، في القصر الجمهوري في الخرطوم.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى السودان، اليوم السبت، واستقبله في القصر الجمهوري الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، حيث أجريت له مراسم الاستقبال الرسمية.

ومن المقرر أن تشهد مباحثات الرئيس السيسي مع كبار القادة والمسئولين السودانيين، مختلف الملفات المتعلقة بالتعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، خاصةً على الصعيد العسكري والأمني والاقتصادي، تجسيدًا للإرادة القوية المتبادلة بين البلدين الشقيقين لتعزيز أطر التعاون بينهما في كافة المجالات وبما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة، والتباحث حول أهم التطورات فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والقارية، خاصةً قضية سد النهضة، والأمن في البحر الأحمر، وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة