في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجزهبوب رياح خفيفة على محافظة شمال سيناءحادث «طوخ»: عودة حركة القطارات.. والتحفظ على السائق ومساعدهاليوم.. منتدى القاهرة للتغير المناخي الـ73 يبحث إنتاج الغاز الحيوي في مصربدء اليوم الثاني من الامتحانات التجريبية للثانوية العامة بعد قليلمهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»

وفاة سوسن ربيع.. 10 معلومات لا تعرفها عنها وسر اعتزالها التمثيل

-  
سوسن ربيع

توفيت منذ قليل الفنانة سوسن ربيع، حيث أعلنت نقابة المهن التمثيلية، رحيلها عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيسبوك". 

ونعرض أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة سوسن ربيع على النحو التالي:

وُلدت سوسن ربيع في 7 يونيو عام 1962 في محافظة القاهرة. 

حاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس. 

بدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون واشتركت في البرنامج المميز "حياتى". 

شاركت في مسلسل "برج الحظ شرارة" ومسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" مع الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار وقامت بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس. 

اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية. 

سوسن كانت متزوجة ولديها من الأبناء محمد خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون، ومنة الله طالبة بكلية الإعلام.

شاركت سوسن ربيع في مسلسل عمر بن عبد العزيز الذي يتناول السيرة الذاتية لخامس الخلفاء الراشدين عمر بن عبد العزيز. 

شاركت سوسن ربيع في مسلسل "زي الشمس" بعد غياب أكثر من 15 عاما.

وتحدثت سوسن ربيع في أحد اللقاءات التلفزيونية عن سبب اعتزالها وقالت إنها وقعت في حيرة من أمرها حينما وجدت نفسها أمام خيارين لا ثالث لهما وهما إما اختيار عملها ونجاحها الفني، أو اختيار حياتها الأسرية، موضحة أن زوجها اضطر إلى السفر للعمل بالخارج، ولذلك كان عليها أن ترافقه، أو تستمر مع أولادها في مصر لتبقى بجانب عملها، إلا أنها شعرت بأن قرار بقائها هو قرار أناني، على حد وصفها، لأنه سيترتب عليه حرمان أطفالها من العيش مع والدهم، ولذلك فضلت التخلي عن كل شيء للسفر معه.

شاركت الفنانة سوسن ربيع الفنان محمود الجندي في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية من أبرزهم فيلم “مدام شلاطة” بطولة الفنان فريد شوقي ومسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" وبرنامج "حياتي"، وقد كان خبر وفاة الفنان محمود الجندي بمثابة صدمة حقيقية للفنانة سوسن ربيع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة