متابعو تارة عماد يشيدون بأدائها في «موسى»: «أحلى نجاة.. أبدعتي»بودكاست المصري: «استخدامات النعناع في المطبخ» في «أكلات وتوابل»دفنت نفسها لتجربة الموت.. الفنانة الكويتية شمس: «بقيت ٢٠ دقيقة تحت الرمل»88 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعسر الجعران المقدس في معابد الكرنك .. تميمة المصرى القديم لجلب الحظ والثراءوليم شكبير.. ما الذى نعرفه عن معتقده الدينى؟كيف حن الجذع شوقًا لـ النبى؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمحافظ القليوبية: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازيةكيفية تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونيةآخر أخبار التعليم في مصر.. نماذج استرشادية وشائعة إلغاء امتحانات أبريلصحة الدقهلية: سحب 32 ألف عينة مياه وفحص 225 شكوى خلال شهرشيخ الأزهر: مرونة النصوص من أسس التشريع الإسلاميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. القصاص من قتلة المقدم محمد مبروكضبط 4200 قرص مجهول المصدر في حملة على الصيدليات بالغردقةالسيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانمن هو الموسيقار الراحل خالد الأمير؟.. توفى بعد صراع مع المرضتعرف على درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعوفاة الموسيقار خالد الأمير.. وهانى شاكر: "رحم الله صديق عمرى ورفيق دربى"أحمد الرافعى: استوحيت شخصية عماد فى "اللى مالوش كبير" من نماذج كثيرة فى حياتناأحمد مكى ينهار ويترك خطيبته أسماء أبو اليزيد بعد وفاة صديقه فى الاختيار 2

خلال تفقده معرض شما.. رئيس الوزراء يوجه بدعم الصناع وتوفير معارض دائمة

   -  
جولة رئيس الوزراء في المنوفية

وجه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضرورة دعم الصناع الحرفيين ومنتجاتهم وعمل معارض دائمه لتسويق منتجاتهم 

جاء ذلك خلال زيارته لقرية شما بمركز اشمون بمحافظة المنوفية وتفقد معرض المنتجات اليدويه بالقرية والذي يضم منتجات من السجاد والأرابيسك والأخشاب من العمل اليدوي المتقن، وأعمال الصدف، والتحف. 

كما وجه رئيس الوزراء باتاحه مزيد من برامج التدريب للصناع ودعمهم ودعم منتجاتهم.

ورافقه خلال الجولة كل من الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، ومسئولو القوات المسلحة والداخلية، وكذا ممثلى مؤسسة "حياة كريمة".
 
ويزور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء محافظة المنوفيه لتفقد عدد من المشروعات بالمحافظة وذلك بصحبة عدد من الوزراء منهم الصحه والإسكان والرى ووزير التعليم العالي.

وتشمل جولة رئيس الوزراء مراكز الباجور واشمون ومنوف وذلك لتفقد المشروعات الجارية وكذلك تفقد الصرح الطبي الحديد بمدينة شبين الكوم مستشفي الطوارى التابعه لمسنشفي شبين الكوم التعليمي.

ويعقد رئيس الوزراء اجتماعا مع نواب محافظة المنوفيه للاستماع الي مطالبهم ومقترحاتهم لتطوير المحافظة.

وتجملت شوارع المنوفيه ورصفت شوارعها ودهنت الارصفه وزينت الإعلام جميع طرقها استعدادا لزيارة رئيس الوزراء .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة