الزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العربقصة هدف.. زكريا ناصف يقود الأهلي للفوز على الزمالك في قمة 83قصة هدف.. جدو "البديل الذهبى" يمنح المنتخب اللقب السابع على حساب غاناالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بشهر رمضان الكريمالنمسا تعتقل مواطنا من أصل مصري على صلة بهجوم نوفمبر الإرهابيبعد أسبوع من «قاضي المحاكمة».. وفاة وزير العدل الأمريكي الأسبق محامي صدام حسينأقل من سن الخامسة.. القبض على سيدة قتلت أطفالها الثلاثة طعنا بآلة حادةالتحالف العربي: اعتراض مسيرة حوثية مفخخة أطلقتها الميليشيات تجاه السعوديةإيران تحقق في حادث غامض بمنشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنزثبات حذر .. تعرف على سعر الذهب في المغرب مستهل التعاملات اليوم الأحد 11-4-2021كل عام وأنتم بخير.. إمساكية شهر رمضان لعام 2021 وعدد ساعات الصوم%87 من القراء يؤيدون منح ذوى الاحتياجات حق الجمع بين أكثر من معاشعضو بنقابة الصيادلة يقترح تسعير الدواء للتصديرأهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20

محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15

-  

يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهده فى مسلسل "موسى" ويجسد خلاله شخصية شاب صعيدي يدعي "موسي"، ويتخلى رمضان في العمل الجديد عن الزى الصعيدى فى النصف الثانى من أحداث المسلسل ويرتدى البدلة، ويكون "موسى أفندى" بعد مقاومته للإحتلال الإنجليزى وتشكف الحلقات العديد من المواقف والصراعات.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدة مشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان الفترة الماضية.

ويواصل أبطال مسلسل "موسى" تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التى كشفت عن طبيعة الشخصيات التى يقدمونها.

مسلسل "موسى"، يشارك فى بطولته سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

وكانت الشركة المنتجة كشفت عن بوستر مسلسل "موسى"، بطولة النجم محمد رمضان والمقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، وعلق قائلاً: "رمضان 2021 إن شاء الله".

من ناحية أخرى طرح محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "أنا البطل" على  يوتيوب، والأغنية من كلمات كالوشا الفنار وإسلام شندى، وتوزيع إسلام ساسو، وإخراج حسام الحسينى، ولأول مرة يستخدم محمد رمضان اسمه فى أغنية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة