استمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضان

قلقت من دوري في البداية.. رضا إدريس: أقوم بدور إرهابي في مسلسل الأختيار 2

-  

حلّ الفنان رضا إدريس ضيفًا على موقع صدى البلد، وكشف إدريس عن كواليس وأسرار مسلسل الاختيار 2 المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

وقال رضا إدريس :" بجسد أحد شخصيات الجماعات الإرهابية والجزء الثانى من مسلسل الأختيار قوى جدا وقلقت من دورى لانه جد عكس ادواري المعروفة بـ الكوميدية".

وكان المخرج بيتر ميمي، قد نشر صورة جديدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر بيتر ميمي خلال الصورة في الصحراء من كواليس تصوير العمل، وعلّق عليها: "وما زالت رحلة البحث عن عربية عماد.. الاختيار٢.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله".

وطرح المنتج تامر مرسى البوستر الدعائى الأول لمسلسل "الاختيار2"، وتصدره عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة