صالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاعالتشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهامموسيماني يحسم مصير عمار حمدي مع الأهليحلمي طولان يعود لقيادة إنبي بعد تماثله للشفاءرجب بكار على رادار الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنىبطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020

صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"

-  
محمد صبحي
كتب - هاني صابر:

كشف الفنان محمد صبحي، عن صورة نادرة تجمعه بالفنان الكبير الراحل نور الشريف خلال زيارته له في كواليس تصوير مسلسل "فارس بلا جواد".

ونشر صبحي الصورة عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "من زيارة حبيبي الراحل نور الشريف أثناء تصوير مسلسل فارس بلا جواد".

وظهر في الصورة النادرة كلا من نور الشريف ومحمد صبحي وعبد الله مشرف.

وكان صبحي، كشف مؤخرا تفاصيل جديدة لأول مرة عن المسلسل عبر حسابه على "فيسبوك"، ومنها حذف 42 مشهدا من المسلسل ليتم عرضه على القنوات.

وقال صبحي بمقطع فيديو: "مسلسل فارس بلا جواد، عند عرضه الأول، قامت الدنيا ولم تقعد، وحصلت مشكلة عالمية إن في ممثل مصري قدم مسلسل يعتمد على بروتوكولات حكماء صهيون وده كان عاملهم مشاكل، لما عرفنا إن السفارة الأمريكية تستدعي ناس تسألهم عن المسلسل فسألت نفسي إيه علاقة السفارة الأمريكية".

وأضاف: "افتكرت إن في 4 جاءوا من أمريكا تبع شركة خاصة لصناعة الماسكات، كان من بينهم واحد ديانته يهودي متعصب لإسرائيل ومكناش نعرف، وبعدما عملوا مقاسات الوجوه سافروا لأمريكا وخدوا نسخة مترجمة لحلقات المسلسل في أمريكا، وفوجئنا أن المسلسل دخل الكونجرس وبيدرسوه، وأصبح المسلسل معاديا للسامية واتعملي قضية في لاهاي، وهددوا مصر بأنها تذيع المسلسل".

مسلسل "فارس بلا جواد" عرض في دراما رمضان عام 2002 ، وشارك في بطولته: محمد صبحي، سيمون، أشرف عبدالغفور، هناء الشوربجي، ريهام عبالغفور، هاني كمال، أمل إبراهيم، شعبان حسين، عبدالله مشرف، راندا، مجدي صبحي، نرمين كمال ومحمد أبو داوود، وصفاء الطوخي، وشوقي طنطاوي، خليل مرسي، وفاء عامر، مها أبو عوف، يوسف فوزي، عهدي صادق، دنيا، أيمن عزب، يوسف داوود وإخراج أحمد بدر الدين.

محمد صبحي  (1)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة