بيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

شاهد | درة وزوجها برفقة شريف رمزي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إنجي علاء

-  
درة وزوجها برفقة شريف رمزي و زوجتة

احتفلت  الفنانة درة بعيد ميلاد المؤلفة إنجي علاء، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

وظهرت درة في الصورة برفقة زوجها هاني سعد والفنان شريف رمزي وزوجته وعلقت قائلة: كتير من الحب. 

وتعود درة  لاستكمال تصوير فيلمها الجديد  "الكاهن".

فيلم "الكاهن" يشارك مع درة كل من النجوم محمود حميدة وإياد نصار فتحي عبد الوهاب وحسين فهمي جمال سليمان والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن، وتستعد النجمة درة في الوقت نفسه لبداية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "بين السما والأرض"، من بطولة هاني سلامة ويخرجه ماندو العدل ويكتبه إسلام حافظ ومن إنتاج سينرجي.

المسلسل يعتبر استمرارا لخطة شركة سينرجي في الجمع بين النجوم في عمل وأحد وخصوصا أن كل منهما قدم البطولة المطلقة في أعمال سابقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة