تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

رضا عبد العال يشخص حالته الصحية ويكشف حقيقة إجرائه جراحة قلب مفتوح (صور)

   -  
رضا عبد العال داخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في القلب

رضال عبد العال نجم منتخب مصر والزمالك والأهلي سابقا، تجددت أزمته الصحية مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد خضوعة عملية قسطرة القلب منذ أيام قليلة، أدت في نهاية الأمر لنقلة مرة أخرى لإحدى المستشفيات انتظارا لخضوعة لعملية قلب مفتوح خلال يوم الأحد المقبل.

رضا عبد العال ووجه كلمة قصيرة لجماهيره وعشاقه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال من خلالها: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية، نسألكم الدعاء 🙏

وقال عبد العال خلال حديثه الذي بثه عبر صفحته، في بداية الأمر كنت أشعر بكرشة نفس ولم أتخيل أنني أعاني من مشكلة في القلب، وبعد شعوري بسرعة ضربات القلب قمت بإجراء بعض التحاليل، وقدمتها للطبيب المعالج لنجلتي، وأمرني بإجراء رسم قلب بالمجهود وبعد ذلك أجريت تحاليل جديدة ومسح ذري، والنتيجة ظهرت وأكدت أن حالتي الصحية تتطلب عملية قسطرة.

حقيقة رفض عبد العال إجراء علمية قلب مفتوح

قال عبد العال، إن هذا الحديث عار تماما من الصحة، حالتي الصحية تخضع لإشراف طبيبي وكل ما يراه طبيا سأنفذه، سواء بتركيب دعامة أو قسطرة أو إجراء عملية قلب مفتوح.

بعد تعرضه لوعكة صحية.. جراحة قلب مفتوح لرضا عبد العال

وكان نجم الكرة المصرية رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب السابق، تعرض لوعكة صحية مساء الجمعة أدت إلى نقله أحد مستشفيات القاهرة خلال الساعات الأخيرة. وأجرى عبدالعال جراحة قسطرة في القلب خلال الأيام الماضية وغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، وقال رضا عبدالعال لـ«المصري اليوم» إن «الطبيب المعالج طالبه بالبقاء في منزله لحين إجراء جراحة خلال الأيام المقبلة، ولكن سرعان ما تعرض لوعكة نُقل على أثرها إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة