تعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتة

الإسماعيلي يهبط .. الدواريش ثالث الفرق الأكثر هزيمة في الدوري المصري

   -  
مباراة الزمالك والإسماعيلي، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز - صورة أرشيفية

الإسماعيلي بعد خوضه 14 جولة داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020 – 2021، نجد أن فريق الدراويش يحقق موسما كارثيا لم يقدمه من قبل خلال العصر الحديث لكرة القدم المصرية.

الإسماعيلي لم يعرف طعم الفوز إلا في لقاء وحيد، عندما تغلب على فريق أسوان بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما ظهر يوم 2020/12/29، ومن وقبل هذا اللقاء وفريق السامبا المصرية يترنج بشدة داخل الدوري المصري، ما بين هزائم وتعادلات، وانتصار وحيد كما ذكرنا أمام أبناء النيل.

الإسماعيلي خاض 14 مباراة، فاز في لقاء وحيد أمام أسوان 2- 0، ثم تلقى 6 هزائم وتعادل في 7 مباريات كانت معظها يكون الدورايش متقدما في النتيجة ويلدغ هدفا التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وهذا يدل على ضعب الخبرة لدى لاعبي لاعبي الإسماعيلي.

وحال استمرار الإسماعيلي على هذا الحال سيكون مصير الهبوط للدرجة الثانية مبكرا خاصة وأنه لم يتمكن من حصد النقاط بالرغم من توافر العناصر المميزة داخل الفريق في جميع الخطوط داخل المستطيل الأخضر.

الإسماعيلي ثالث الفرق الأكثر هزيمة داخل الدوري المصري

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث داخل جدول المسابقة في سباق الهزائم، خاصة وأن المتصدر لأكثر عدد هزائم هو فريق الإنتاج الحربي برصيد 9 هزائم، يليه المقاولون العرب وصيفا برصيد 8 هزائم، ثم يأتي الإسماعيلي برصيد 6 هزائم.

الإسماعيلي يحتل المركز الثالث في هذا الترتيب

ويحتل السامبا المصري المركز الثالث أيضا في سجل الفرق الأكثر تعادلا داخل المسابقة المصرية، ويأتي فريق سموحة متصدرا برصيد 10 تعادلات، يليه البنك الأهلي 8 تعادلات، وثالثا الإسماعيلي برصيد 7 تعادلات.

الإسماعيلي ملك الإطاحات بالمدربين في الدوري المصري

الإسماعيلي أطاج بثلاث مدربين منذ انطلاق المسابقة، وكان الضحية الأولى المدرب البرازيلي ريكاردو، يليه المدرب المؤقت محمد وهبة، وأخيرا أبو طالب العيسوي، وحاليا يتولى دراجان يوفيتش المسؤولية الفنية لفريق الدورايش على أمل تصحيح المسار خلال المباريات المقبلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة