مهارات التفاوضاليوم.. استكمال محاكمة لاعب الزمالك السابق في «سب وقذف أحمد شوبير»ورش فنية واكتشاف مواهب بـ«ثقافة الجيزة»أمسية شعرية رمضانية ببيت ثقافة مطوبس«زي النهارده».. وفاة «أبوالدستور المصرى» شريف باشا 20 أبريل 1887إشادات بمحمد رمضان والحلقة السابعة من «موسى»: إبداع فاق التوقعاتكريمة يطالب بإعادة تسمية شوارع مصر بأسماء أسرة محمد عليتونس ترفع أسعار الوقود 5% لخفض العجز في الموازنة العامةمحافظ الإسماعيلية: انتهاء 50% من مشروع تبيطن الترع بالمحافظةالصحة: اللقاح الروسى (سبوتنك V) يُعطى على جرعتين بينهما 21 يومًاقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىوزير المالية يُلقى البيان المالى لمشروع الموازنة أمام "النواب" الأحد المقبلأعراض نقص فيتامين "د" عديدة.. منها التعب وضعف العضلات3 علاجات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء.. استخدمى الطماطم والشاى الأخضرتعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة.. إنقاص الوزن الأبرزتعرف على طرق علاج التنقيط الأنفى الخلفى فى المنزل.. أبرزها شرب السوائلمقتل قيادي حوثي في «الحديدة».. ومرصد يمني يحذر من خطورة الألغامالأديب محمد سلماوي يكشف أسرارا من حياته: أمي رسامة وعندي 10 آلاف كتابنائب محافظ بني سويف يتفقد مستشفيات العزل: يجب الالتزام بالإجراءاتالرياضيون قدامى ينعون «الفارس» إبراهيم يوسف: ربنا يرحمه.. في الجنة

4 أحداث ينتظرها مساهمو البورصة.. أبرزها مناقشة استحواذ بيت الخبرة على "أورينت"

-  
ينتظر مساهمو البورصة المصرية، 4 أحداث رئيسية خلال الأسبوع الجاري، وهما عقد عمومية شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية والبنك المصرى الخليجى، ونظر دعويين مقامتين ضد مجلس إدارة شركتى الأهرام للطباعة والتغليف والأولى للاستثمار والتنمية.

تبدأ أحداث البورصة المصرية، اليوم السبت، بنظر الدعوى رقم 782 لسنة 11 ق، والمرفوعة من شركة النسيم للاستيراد ضد مجلس إدارة شركة الأهرام للطباعة والتغليف.

وسبق أن قدم المساهم النسيم للاستيراد (نسيم محى الدين الجلاد)، بلاغًا ضد رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للطباعة والتغليف، والعضو المنتدب، وتم عرض البلاغ على النيابة العامة الجزئية بالقاهرة الجديدة.

وفى اليوم التالى تنظر محكمة الجيزة، الدعوى رقم 3063 لسنة 2020 مدنى كلى الجيزة ضد أحمد محمد فتوح وآخرين بشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية.

وفي نفس اليوم، يعقد البنك المصري الخليجي، الجمعية العامة العادية وغير العادية للبنك، وتناقش الجمعية العادية التصديق على مشروع حساب التوزيع عن عام 2020، والموافقة على استخدام الأرباح الظاهرة بحساب التوزيع في زيادة رأس المال عن طريق أسهم مجانية، كما تناقش التصديق على القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك في 2020، وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة 2021-2024.

فيما تضمن جدول أعمال العمومية غير العادية، مناقشة تعديل المادة 4 و6 و7 و52 من النظام الأساسي، والإحاطة برفض الهيئة العامة للاستثمار تعديل المادة 33 من النظام الأساسى.

ويعقد يوم الأربعاء الموافق 10 مارس، الجمعية العامة غير العادية لشركة رمكو لإنشاء القرى السياحية، لمناقشة العرض المقدم من إحدى شركات بيت الخبرة للاستحواذ على كامل حصة شركة رمكو للإنشاءات العقارية فى شركة أورينت تورز للقرى والفنادق السياحية والبالغة 99.5% من هيكل ملكيتها، منوهة إلى أن شركة رمكو للإنشاءات العقارية مملوكة لها بنسبة 99.87%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة