الانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تواجه خالد أنور بخيانته لها وتفسخ خطبتها منهتايلور سويفت تتفوق على فرقة البيتلز بعد 54 عام.. اعرف التفاصيلضد الكسر الحلقة 5.. الشرطة تكشف عن القائم بمحاولة قتل نيللى كريمقدامى الحكام يدعمون محمود البنا قبل مباراة الأهلى والزمالك.. فيديو"نورهان عثمان" أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف "التزحلق على الجليد"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

بسبب لبس الكاجوال.. إيناس جوهر: تعرضت للتنمر في أول يوم عمل إذاعي.. فيديو

   -  
الإعلامية إيناس جوهر

روت الإعلامية والإذاعية إيناس جوهر، كواليس بداية عملها في الإذاعة، قائلة إنها أول إذاعية ارتدت ملابس كاجوال أمام مايكروفون الإذاعة  حيث أن جميع الإذاعيات من قبلها  كانوا ملتزمين بأزياء فورمال.

وتابعت جوهر خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" والمذاع عبر قناة " سي بي سي"، أن بداية دخول جيلها إلى العمل الإعلامي كانت وسط جيل الرواد والعظماء، الذين بنوا على أكتافهم الإذاعة المصرية.

وأردفت:" جيلنا إستفاد بشكل كبير من العمل مع أساتذة كبار مثل جلال معوض وأميمة عبد العزيز وغيرهم، من العظماء الذين تركوا أثر كبار في الإذاعة المصرية.

وعن واقعة تعرضها للتنمر خلال أول يوم عمل في إذاعة الشرق الأوسط، قائلة: "ول ما دخلت الاستوديو، أنا فاكرة كويس إحدى الزميلات من إذاعة الشرق الأوسط، بصت لي من فوق لتحت، وقالت لي إيه البلاوي اللي بتتحدف علينا دي".

وأكملت:"  هذا التعليق لم يشغل بالي، ولم يُحبطني في شيء، فمن يومها وأصبحت هناك مدرسة في الإذاعة تُدعى إيناس جوهر، موضحة: وكله قلع البدل والفورمال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد