حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

أتمنى قيادة مثل مصر والإمارات.. راغب علامة: ربنا غضبان على لبنان علشان اداهم النوعية دي من الزعماء.. فيديو

   -  
الفنان راغب علامة

قال الفنان راغب علامة، ‘إن الزعماء بلبنان آخر همهم المواطن، مؤكدا أن همهم الرئيسي هو الكراسي فالتناقض الموجود لدى المواطنين في لبنان هو ما يجعلهم يعيشون.

وأضاف علامة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية عبر فضائية ام بي سي مصر أن "ربنا غضبان علينا عشان ادانا هذه النوعية للزعماء" والذي دائما ما يعطي وعود كاذبة وهم قاموا بتدمير لبنان الجميل.

وتابع الفنان راغب علامة أن زعماء لبنان أصبحوا مليارديرات على حساب الشعب اللبناني مؤكدا  أن الهيكل سيسقط على رأسهم لأنهم لم يتركوا العيش للفقراء مؤكدا أن  الجوع هو من يصنع الثورة.

وأشار علامة إلى أن  "الهيكل بدأ بالسقوط على راسهم وربنا مشي هيقبل هذا الكم من الفساد والخيانة وقلة الاخلاق اللى زرعوها فى لبنان".

وقال الفنان راغب علامة أن القادة في مصر والإمارات يعملون من أجل شعوبهم وهي دي القيادة اللي بنحلم بيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد