قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

70 % من البحر مرئي.. محافظ الإسكندرية يكشف مفاجأة سارة للمواطنين.. فيديو

   -  
محافظ الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن العديد من الأهالي بالمحافظة أصابهم الضيق بعد وجود العديد من الكافتيريات والمقاهي التي كانت تحجب رؤية البحر مؤكدا أنه كان 70% من البحر الناس مش شيفاه بسبب الكافتيريات.

وأضاف الشريف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية عبر فضائية ام بي سي مصر أننا عملنا على إزالة أي شيء يحجب البحر سواء من الكافتيريات أو المقاهى مشيرا إلى أنه ازلنا كميات كبيرة على الرغم من الصعوبات التي واجهناها.

وتابع محافظ الإسكندرية أن 70% من البحر الأن مرئي مؤكدا أنه قمنا بإنهاء العقود الخاصة وأزلنا كل ما يحجب رؤية البحر ونحن ملتزمين بالتعاقدات التي قامت بها المحافظة.

وأشار الشريف إلى أن المحافظة والدولة وفرت شاطئ 700 متر مجانا للمواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد