غزو كاد يتحول لهجوم نووى.. اعرف قصة هجوم أمريكا على كوبا "غزو خليج الخنازير"اكتشاف مرايا برونزية في الصين لا تزال تعكس بعد 2000 عاميوسف الحسينى: "الاختيار 2" طبق الأصل من الواقع.. والمسلسل الأول فى رمضان للآنرانيا هاشم تبكى على الهواء: الاختيار 2 يحكى عن قائد عظيم حمى البلد من الإرهابناقد فنى عن "الاختيار 2": الشركة المتحدة تقدم وجبة دسمة من الملحمة الوطنيةلميس الحديدى تشكر المتحدة على الاختيار 2.. وتؤكد: كنا بناخد فيديوهات الفض من اليوم السابعلميس الحديدى عن الاختيار 2: الحمد لله عايشين بدولة مؤسسات صمدت حتى نعود بلدا آمنافاكرنهم مش ناسينهم.. والدة الشهيد أسامة شعبان: قال لى هاجى يوم الخميس ورجع شهيدقبل فوات الأوان.. كيف تقى أسرتك من حرائق الغاز الطبيعى داخل العقاراتالتحريات تكشف ملابسات مصرع شاب صدمه قطار في العياطمذبحة كرداسة دليل دامغ على وحشية الإخوان.. المجرمون قتلوا 14 من قيادات وضباط وأفراد الشرطة بدم بارد.. مثلوا بجثث الشهداء إمعانا في الانتقام ممن لا ذنبأسعار الذهب تصعد لأعلي مستوياتها خلال شهرين.. تعرف على الأسبابمتى يتم طرح شركتى "وطنية" و"صافى" في البورصة وفرص مشاركة القطاع الخاص؟توقعات الأبراج اليوم 18-4-2021: نصيحة للثور.. ومكافأة مادية للقوس«الاختيار 2».. من هي سامية شنن «سفاحة كرداسة»؟ (فيديو)«الاختيار 2».. قصة عمارة المنايفة واحتماء مسلحي اعتصام رابعة بها (فيديو وصور)الرعاية الصحية: 200 ألف خدمة طبية فى القرى الأكثر احتياجًا ببورسعيد«الإفتاء»: فدية إفطار رمضان واجبة على القادر المتيسر لا العاجز المتعسر«الاختيار 2» .. أحمد موسى يكشف أسرار فض اعتصام رابعة: تأجل مرتين قبل تنفيذهتفاؤل بعودة السائحين الروس للبحر الأحمر بعد وقف الرحلات مع تركيا

طلب إيدي بسرعة.. زوجة يوسف الشريف تروى قصة ارتباطهما

   -  
يوسف الشريف

قالت انجى علاء  زوجة الفنان يوسف الشريف، إن مسلسلها كوفيد 25 المقرر عرضه خلال شهر رمضان  بإجمالى 15 حلقة ويحكى قصة صعبة تتنوع ما بين  خيالية ومشاعر انسانية، وعمق ويروى عن تطور خيالى عن فيروس كورونا .


وأوضحت  " علاء "، خلال استضافتها ببرنامج واحد من الناس والمذاع عبر فضائية الحياة،  أن بداية معرفتها بزوجها يوسف الشريف كان  بانترفيو صحفى ثم قابلته صدفة فى عزومة بشهر رمضان معقبة "وكانت كل حاجة بسرعة وطلب ايدى واتقدملى" .

وأكدت أن يوسف الشريف شخصية غامضم ولكن دراستها جعلتها تفهم شخصيته لحد كبير، لافتة إلى أن مسلسل لعبة إبليس كانت أقرب الأعمال التى جمعتها بزوجها.

وأشارت إلى أنها اقترحت على زوجها تطويل شعر رأسه  فى مسلسل " اسم مؤقت " وإضافة بعض التغييرات البسيطة فى ملامحه ولكنه رفض فى البداية وحدثت اختلافات ولكنه اقتنع في النهاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد