العراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معهاالرئيس التونسي والعاهل السعودي يبحثان هاتفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائيةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"

الرمحي: الدعاية التقليدية تراجعت بسبب التقدم التكنولوجي

   -  


قال حماد الرمحى عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن دعاية المرشحين اختلفت تماما بنسبة تقترب من 70 أو 80 % بسبب اختلاف العصر والمرشحين أنفسهم لأن أغلب المرشحين من شباب الصحفيين المعاصرين للتقدم التكنولوجي.


وأضاف الرمحي في تصريحات خاصة ل " صدي البلد "  أن الدعاية الحقيقية هي الدعاية التكنولوجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتطبيقات الذكية، والوتس أب  والفيس بوك، وأيضا المكالمات التلفونية العادية.


وأوضح الرمحي، أن الدعاية التقليدية تراجعت بنسبة عاليه جدا، ولذلك فأن لكل مرشح مجموعة بسيطة من اللوحات والدعاية المستخدمة، ولها عدة أسباب منها:

1 -  التقدم التكنولوجي الرهيب، الذي فرض نفسه هذا العصر.

2 - أزمة " كورونا " التي خوفت المرشحين من المرور علي الصحف والدعاية العادية التقليدية وتوزيع المنشورات اليدوية.

3 - التقلبات الجوية التي تمنع المرشحين من المرور علي الصحفيين.

4 - الوسيلة التكنولوجية الحديثة الأسرع والاكثر وصولا وعوائدها ونتائجها مضمونة وفعالة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة