بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوخ

اتحاد الكرة يكشف أسماء حكام بيراميدز وأسوان بالدوري الممتاز

   -  

أعلنت لجة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة بيراميدز وأسوان ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى أحمد العدوي كحكم ساحة، ويعاونه كل من سمير جمال وعادل ماهر، وحكم رابع محمد بهجت.

ويقود تقنية الفيديو "الفار" محمود الدسوقي، ويعاونه أحمد حمدي.

وكشف أحمد حسام ميدو المستشار الفني لـ فريق بيراميدز عن رأيه في اروابارينا المدير الفني للفريق وإمكانية رحيله فأكد انه مدرب كبير وحقق العديد من الانجازات خلال مشواره ابرزها الدوري الارجنتيني. 

وأكد في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت " أن اروابارينا لا يقبل التدخل في عمله مطلقا مشددا أن وظيفته هي شرح طريقه تفكير اللاعب المصري للمدرب وكيفية التعامل معه ولكن طريقة اللعب او اختيارات اللاعبين فهي من اختصاصه.

وأضاف أن سر تراجع اداء الفريق كانت سبب الدفع بـ 7 او 8 لاعبين في القوام الأساسي للفريق بشكل مفاجىء على الرغم من قدومهم من مدارس مختلفة مشددا أن اي فريق آخر كان سيتعرض للأمر ذاته

وتابع انه يسعى في الفترة المقبله لتحسين علاقة النادي بالإعلام لذلك فسيتم فتح باب المران للاعلام مرة في الشهر. 

اما عن علاقة بيراميدز بـ الاهلي فأكد ان الازمة كانت بين الاهلي والادارة السابقه مشددا أن الادارة الحالية مظلومة وهدفها الاستثمار فقط وليس مناطحة الاهلي او الزمالك.

وأضاف أنه كان يجب تغيير اسم النادي مع رحيل الادارة السابقة والذي كان من شأنه تحسين علاقة النادي بـ الأهلي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة