5 نصائح للحفاظ على صحة الجهاز الهضمى.. أطعمة مفيدة لوجبة الإفطارعضو هيئة تدريس بفنون تطبيقية حلوان يشارك كأول فنان مصري بمعرض إندونيسيا الدوليشروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية ببطاقات التموين.. إنفوجرافالحكومة:زيادة 6% بالصادرات غير البترولية فى 2021 لتصل لـ7.4 مليار دولارالخميس 29 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء بدلا من 25 أبريلتعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني

نبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريين

-  

(مصراوي):

قال المطرب الكويتي نبيل شعيل، إنه قدم أغنية "بقالي ساعة" محبة في مصر، ونوع من التواصل مع جمهوره مصر، قائلًا: "أنا أحرص من وقت إلى آخر على تقديم أغانى باللهجة المصرية، لاعتزازي بمصر وأهلها".

وأضاف "شعيل" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية، أن "الجمهور المصري رائع ويحب كل ما هو رائع وهو سبب ارتباطه الكبير بأغنية "ما أروعك" وهو أمر يسعدني بارتباط المصريين بأغانيه، ليس ما أروعك فقط لكن هناك العديد من الأغنيات التي أحبها الجمهور المصري، وصنع ذلك مكانة لي في قلب الجمهور المصري".

وتابع المطرب الكويتي "أغنية "مصر اللي هي"، قدمتها منذ سنوات من إنتاج تلفزيوني الكويت ومصر، لكن ربما القصص التي تتناولها الأغنية جعلت الناس يعيدون الاستماع لها مؤخرًا، حتى أن البعض ظن إنها أغنية جديدة"، واستطرد أنه: "رغم ظروف كورونا والمعاناة التي رأيناها خلالها، إلا أنه قدم 6 أغان في عام 2020، وسأطرح أغنيتين جديدتين خلال الفترة المقبلة".

وأوضح "شعيل": "أنا أشجع الشباب وأسمع الشباب وجميع الفنانين استمع إليهم واستفيد، وهذه هي ثقافة الفنان الحقيقي"، ولفت "أنا منفتح على جميع الأعمال التي تقدم الآن وأرفض الهجوم عليها، وبعض النقاد الذين يهاجمون ما يقدم وكأنهم هم فقط ما يفهمون، لأن كل وقت وله أغانيه الخاصة، وكل فترة وليها مطربيها وطريقتها الفنية الخاصة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة