قرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفيةاجتماع لمسئولين من مصر وقبرص واليونان لتنسيق أنشطة مواطنيهم بالخارج29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومةإندونيسيا: طاقم الغواصة المفقودة لديهم أكسجين يكفي حتى السبتوزير الدفاع الروسي يأمر بالاستعداد للرد على أي تطورات حول مناورات الناتوفلسطين تطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل لعقد الانتخابات في القدسبروكسل تستضيف قمة الناتو القادمة في 14 يونيوالجزائر: السجن 3 سنوات لباحث بتهمة "الاستهزاء بالإسلام"جعجع: "الأساليب الملتوية" تُعمق أزمات لبنان

ميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

-  

إعداد - هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

ميار الغيطي

ظهرت الفنانة ميار الغيطي بإطلالة صيفية بجزر المالديف، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "جمعة سعيدة".

نوال الزغبي

نشرت الفنانة نوال الزغبي، أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كل شيء مؤقت لا تضغط".

سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين، عن أحدث إطلالة لها بالملابس السوداء، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مساكن جمال مع صديقي المصمم المبدع عقل فقيه".

منة فضالي

الفنانة منة فضالي نشرت أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "تحدث الأشياء الجميلة عندما تنأى بنفسك عن السلبية".

ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة لها وهي تجلس على كرسي أمام البحر، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: "ابعتلي دايماً الإشارات وساعدني أني أفهمها وأشوفها".

لطيفة

ظهرت الفنانة لطيفة، بجانب حمام السباحة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أتحدى تحب غيري وتعكس دروبي وسيري، لأني أدري مثل قلبي صعب تلقى يا عشيري.. أتحدى".

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة، نشرت صورة لها وهي تحتضن شجرة زهور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "عالم في غاية القسوة واختياراتنا نحسبها في وقتها ذكية، ولكن عند مرور الوقت سنعرف ان كانت محض غباء.. لا تتعلق بالوعود ولا تثق بالكلمات.. لا تنتظر ولا تتوقع شيئا من أحد.. الوقت هو الآن.. لا تتعلق بالأمس ولا تنتظر الغد.. عش يومك الآن وأجعله أحلى ما يكون بمن فيه، فقد لا تتاح لك فرصة الغد".

ميرنا نور الدين

نشرت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، أحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح مبكر".

شكران مرتجي

طرحت الفنانة شكران مرتجي، صورة لها وهي تضع يدها على عينها اليمنى، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "عينٌ لك وعينٌ لأراك َبها".

كنزي عمرو دياب

نشرت كنزي عمرو دياب، أحدث ظهور لها عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة مميزة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة