فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتها

زوجة إدوارد: اتعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين اتجوزنا

-  

كتب- عبد الفتاح العجمي

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، فيفيان عبد الملك زوجة الفنان إدوارد، في حلقة مساء الجمعة من برنامجه "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة".

وكشفت زوجة إدوارد، خلال اللقاء، أنهما تزوجا قبل 23 عاما، وأنجبا الثنائي "مارك" و"ماريا"، لافتة إلى أنه تعرفت عليه في حفل خطوبته على أخرى قبلها.

وقالت: "أنا كنت أعرف أصدقاء مقربين لإدوارد وخطيبته، وأنا لا كنت أعرفه ولا أعرفها، قالولي تعالي معانا وأصروا، فروحت معاهم وباركت له هو وخطيبته ومشيت، وبعد سنين بقى اتعرفت عليه وعرفت إن هو ده اللي أنا روحت خطوبته".

أضاف: "هو كان صديق زوج أختي الله يرحمه منذ الطفولة، وزوج أختي قالي أنا عايز أجوزك صاحبي، فالأول قلتله بس ومش هينفع، قالي هتحبيه، وفعلا حبيته وكان لينا نصيب في بعض واتجوزنا".

وحول عاداته السيئة؛ قالت: "أنه فاتح الموبايل 24 ساعة وبيلعب كوتشينة وبيفتح الميكروفون وهو بيتكلم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة