النائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلاميةبعد استشهاده في "الاختيار 2".. نبيل فراج أول شهيد أثناء تطهير كرداسة من الإرهابالنيابة عن المتهمين بقتل نبيل فراج فى أحداث كرداسة: طمس الحقد الأسود أعينهمكنتت ضابطا.. محاصرة أخطر عناصر إجرامية في جزيرة البانجو بأسيوط.. فيديوقبل فوات الآوان.. كيف تعلم أطفالك التعامل مع الحريق خلال تواجدهم بمفردهمالنيابة تؤكد اتهام لص الشقق السكنية بمصر القديمة فى قضايا سابقةالأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساة

التحفظ على السيارات المتسببة فى حادث "الصحراوى الشرقى" وعرضها على مهندس فنى

-  
أمرت النيابة العامة بالصف، بالتحفظ على السيارات المتضررة والمتسببة فى حادث الطريق الصحراوى الشرقى، تمهيدًا لعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها. 

وفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة فى حادث الطريق الصحراوى الشرقى اتجاه بنى سويف، والذي أسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة 3 آخرين، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وانتقل فريق من النيابة لموقع الحادث، وانتدبت فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث، وجمع الآدلة لفحصها، وكتابة تقرير واف عنها.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين فى الواقعة، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية انفجار أحد إطارات سيارة نقل، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها، وانقلابها واصطدام سيارة ميكروباص بها، ما نتج عنه وفاة 20 شخصا وإصابة 3 آخرين ونقلوا إلى عدد من المستشفيات. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث بطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات اتجاه بني سويف، وتبين اصطدام سيارة نقل تريلا محملة بالرمال (الطفلة) بسيارة ميكروباص قبل 5 كيلو من البوابة، ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا والمصابين إلى المستشفيات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة