فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتها

نشوب حريق بمخزن تابع للإصلاح الزراعى بقرية فى الفيوم

-  

نشب، منذ قليل، حريق في جرن لتخزين قش الأرز، تابع للإصلاح الزراعي بمنطقة الفاروقة بقرية أبو كساه التابعة لمركز أبشواي، وتعمل الحماية المدنية على إخماد النيران .

وأكد أهالي القرية، أن النيران امتدت لبعض البالات التابعة للأهالي في منازل مجاورة، وتوجهت 9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت من نقل عدد من بالات عفش الأرز من المنطقة بعيدا عن موقع الحريق، للحيلولة دون وصول النيران إليها، دون وقوع خسائر في الأرواح.فى سياق أخر، كان لقى شخص يبلغ 90 عاما مصرعه، إثر نشوب حريق فى منزله المكون من غرفة واحدة، وذلك أثناء إشعاله النيران في بعض الأخشاب للتدفئة، ونقل الجثمان لمستشفي سنورس المركزى بمحافظة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.وكان مرفق إسعاف الفيوم قد تلقى إخطارا بنشوب حريق بمنزل بقرية سنهور بمركز سنورس ووجود جثة لشخص، وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن المنزل مكون من غرفة واحدة وكان صاحبه يشعل النيران ببعض الأخشاب بغرض التدفئة فأحرقت النيران منزله، وأصيب بحروق تسببت في وفاته، وتم نقل الجثة لمستشفي سنورس المركزى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة