عاجل.. غلق مسجد حمام ببندر تلا بالمنوفية لمخالفة الإجراءات الاحترازيةبشرى عن أغنية «كتع كسح كسل» للفنان محمد قماح: «حلوة طحن»حول حلاوة المشوار وأحب الأشخاص لقلبها..منى زكي تكشف لحظات فرحها وحزنها«الطوب الأبيض مكنش في الأربعينيات».. جمهور محمد رمضان ينتقده في «موسى» (صور)عبدالله غلوش: «لعبة نيوتن» عالمي.. و«بين السما والأرض» مغامرة جيدة«حرب أهلية».. الأحداث تتصاعد وباسل خياط يستولى على ممتلكات يسرابالصور.. مشاهير الفن والرياضة في سهرة رمضانية مع «بنت الجيران»«ملوك الجدعنة» يتصدر مشاهد التدخين بـ 59 مشهدًا.. و4 مسلسلات دون تدخينموعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائي

سائق نقل طريق الكريمات: الحادث وقع دون قصد لانفجار الإطار الأمامى للسيارة

-  

أكد سائق السيارة المتسببة في حادث الكريمات، أنه ارتكب الواقعة دون قصد، بعد انفجار الإطار الأمامي للسيارة وانقلابها واصطدامها بميكروباص، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا بانقلاب سيارة بطريق الكريمات ووجود متوفين ومصابين بدائرة مركز أطفيح.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أنه أثناء سير إحدى سيارات النقل "مقطورة" قيادة (سائق – مقيم ببنى سويف) بالطريق المنوه عنه، انفجر الإطار الأمامى بالسيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرسانى بمنتصف الطريق واصطدامها بالمواجهة بـ"ميكروباص" حال قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط، مما أسفر عن (وفاة 18 شخصا وإصابة 5 أشخاص، وحدوث تلفيات بسيارة النقل وتهشم "الميكروباص").

وجرى نقل الجثامين والمصابين إلى عدد من المستشفيات، كما أمكن ضبط قائد سيارة النقل المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة دون قصد، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة