فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصر

بعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟

   -  
كرة سلة
كتب- محمد علام:
اسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة ضمن منافسااسفرت نتائج مباريات الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري السوبر لكرة السلة، من المركز الأول للثامن، عن فوز الأهلي والجزيرة وسبورتنج والاتحاد.

وحسم الأهلي قمة مباريات هذه الجولة بفوز مثير على الزمالك بنتيجة 112-106 بعد ريمونتادا مثيرة عاد فيها الفريق الأحمر من التأخر بفارق 13 الى فوز بفارق 6 نقاط بعد امتداد المباراة الى الوقت الإضافي.

بينما جاءت نتائج باقي المباريات كالتالي: فاز الجزيرة على سموحة بنتيجة 80-76، وسبورتنج على طلائع الجيش بنتيجة 80-56 والاتحاد على المصرية للاتصالات بنتيجة 99-75.

وجاء ترتيب دوري السوبر بعد نتائج الجولة الرابعة كالتالي: الجزيرة في الصدارة ب 8 نقاط ، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متفوقا على الاتحاد صاحب نفس الرصيد بفارق المواجهات المباشرة.

بينما جاء الأهلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وسورتنج خامسا بنفس الرصيد من النقاط، وسموحة سادسا برصيد 5 نقاط.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 5 نقاط، بينما يأتي فريق المصرية للإتصالات برصيد 4 نقاط.

وتمنح لوائح المسابقة الفريق الفائز نقطتين بينما يحصل الخاسر على نقطة واحدة.

وتقام هذه المرحلة بنظام الذهاب والإياب، حيث يخوض كل فريق 14 مباراة بواقع 7 مباريات ذهابا ومثلهم إيابا.

وبعد نهاية هذه المرحلة، يتم ترتيب الفرق على حساب نتائجهم من الأول للثامن، بحيث يلتقي الأول مع الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس في دور الثمانية من دوري السوبر، وتقام هذه المواجهات بنظام البلاي أوفس. (Best of 5)، بحيث يتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات الى دور قبل النهائي من البطولة.

ويلتقي الفائز من الأول مع الثامن مع الفائز من الرابع والخامس في نصف نهائي دوري السوبر، على أن يلتقي الفائز من الثاني والسابع، مع الفائز من الثالث والسادس في المباراة الثانية لهذا الدور من البطولة، وتقام هذه المواجهات بنظام بلاي أوفس Best of 5، بحيث يتأهل الفريق الفائز بثلاث مباريات إلى نهائي البطولة.

ويقام نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنظام Best of 5 ، حيث يتوج الفريق الفائز بثلاث مباريات من أصل 5 بلقب البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة