استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليومخلال ساعات.. سماع مرافعة النيابة فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"التحقيقات: المتهمان بسرقة توك توك بالخليفة اعتادا الإجرام ولهما معلومات جنائيةسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021خلى التكييف على 25 وخفض فاتورة الكهرباء.. هتفرق فى استهلاكك.. اعرف التفاصيلعودة الخيمة الرمضانية لشمال سيناء بمركز شباب العريشتوفر 50 ألف فرصة عمل.. تفاصيل إنشاء منطقة لوجستية بالغربية بـ6 مليارات جنيهرئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلس

بعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلة

   -  
الأهلي يفوز على الزمالك في قمة كرة السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلي بالجزيرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة.

انتهى الشوط الأول من ديربي السلة بتقدم الزمالك على الأهلي بنتيجة 27-17، ووسع الزمالك الفارق في الشوط الثاني لينهيه متقدمًا على الأهلي 55-42، وقلص الأهلي النتيجة في الشوط الثالث لسبع نقاط لينتهي بتقدم الزمالك 70-63.

وفي آخر أشواط الوقت الأصلي من المباراة استطاع الأهلي العودة في النتيجة لينهي الوقت الأصلي متعادلًا في النتيجة مع الزمالك 95-95.

ولجأ الفريقان إلى لعب شوط إضافي تبادل خلاله الأهلي وضيفه الزمالك التقدم خلال أحداث الشوط حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك 112-106.

عمر طارق: روح الفانلة الحمراء وراء فوز الأهلي على الزمالك

عبر عمر طارق، لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأوضح أن الفريق قدم أداءً يليق بمن يرتدي قميص الأهلي من حيث العزيمة والإصرار رغم التأخر في فارق النقاط بالفترات الثلاث الأولى من اللقاء.

وأشار اللاعب إلى أن روح الفانلة الحمراء وراء فوز الأهلي على الزمالك مضيفًا أن الجهاز الفني بذل جهدًا كبيرًا للتغلب على كل الصعاب والمعوقات التي واجهها الجميع في المباراة لتحقيق الفوز.

وشدد طارق على أن الأهلي كان حريصًا على الفوز بعد الخسارة السابقة أمام الجزيرة، في ظل غياب العناصر المتميزة الموجودة في صفوف الفريق بسبب الإصابات.

واختتم عمرو طارق تصريحاته مؤكدًا أن اللاعبين والجهاز الفني سيبذلون أقصى ما لديهم؛ من أجل إسعاد الجماهير والفوز بجميع المباريات المقبلة والتتويج بالبطولات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة