رواد «تويتر» يشيدون بـ منى زكي بعد مشهد الولادة في مسلسل «لعبة نيوتن»نضال الشافعي: الشركة المتحدة بتقدم «براندات» دراميةغرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة السواحل الليبية«بحب البط وكنت بنضرب في المدرسة».. أبرز تصريحات عبير صبري بطلة «موسى»إشادات بأداء رانيا يوسف في الحلقة 11 من مسلسل «ملوك الجدعنة»رئيس بحوث الزيتون: سنورد 84 ألف شتلة لدعم مزارعي مشروع 1.5 مليون فدان«التموين»: «طلبات بطاقات التموين تراجع بذات اللحظة.. قللنا فترة الاستخراج للنص»تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52

تركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني

-  
ناصر القصبي وعبد الله السدحان

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مساء الجمعة، عن عمل فني جديد يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، لينهي بذلك خلافا بين نجمي الكوميديا استمر لـ10 سنوات.

ونشر آل شيخ صورة تجمعه برئيس مجموعة MBC، وليد آل إبراهيم، مؤكدا أنهما اجتمعا مؤخرا لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه والمجموعة.

في اجتماع في الايام الماضيه مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الاعلامي الكبير ... ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين🇸🇦🙏🏻❤️وشكرا بوخالد pic.twitter.com/RARdFs6LAr

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) March 5، 2021

وتابع: «نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين».

وكان خلافا وقع بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بدأ عام 2012 ووصل إلى ساحات المحاكم، وطلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض إنهاء الشراكة بينهما وديا وعدم التصعيد للقضاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة