فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصر

محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صور

   -  
محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى

توجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إلى المستشفى التخصصي ببني سويف، لمتابعة مستجدات الحادث الذي وقع مساء اليوم، إثر اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نقل بالقرب من بوابة الكريمات على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة، وأسفر عن عدد من الوفيات وإصابة البعض الآخر؛ حيث تم نقل 7 حالات إصابة منهم إلى مستشفى التخصصى ببني سويف.
واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى؛ حيث تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروج قطعية واشتباه نزيف بالبطن والصدر، مشددًا على توفير كافة أوجه الرعاية خلال فترة تلقيهم العلاج بالمستشفى، ومتمنيا عاجل الشفاء للمصابين وسرعة تماثلهم للشفاء.
من جهته، أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة إلى أن المستشفى استقبل 7 حالات منهم حالتان قد توفيتا قبل وصولهما للمستشفى، والحالات المصابة منهم 3 حالات خطرة وتم عمل اللازم من فحوصات وأشعة، منوها عن توجيهات المحافظ بسرعة التنسيق بين إدارة المستشفى وجهات التحقيق المعنية للإسراع في استخراج تصريح الدفن واستكمال كافة الإجراءات المطلوبة لتسليم جثماني المتوفين الاثنين اللذين تم نقلهما لبني سويف.


محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى
محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة