الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

المصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادث

-  

حصلت «المصرى اليوم» على كشف بأسماء المصابين الخمسة والاثنين المتوفيين داخل مستشفى بنى سويف التخصصى.

وأوضح الكشف الرسمى الصادر من مستشفى بنى سويف التخصصى أن عدد المصابين 5 أشخاص، 4 منهم في حالة حرجة، وحالة واحدة مستقرة، وأن هناك جثتى مجهولتى الهوية، الأولى لطفل والثانية لأنثى عمرها 30 عاما.

كان الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف كشف أثناء تفقده مصابي الحادث في مستشفى بنى سويف التخصصى، أن حادث الكريمات راح ضحيته 18 راكبا وأصيب 5 أشخاص، وأن سبب الحادث هو انفجار أحد إطارات السيارة النقل، ما أدى إلى تخطيها الحاجز الموجود في الطريق الصحراوى واصطدامها بالسيارة الميكروباص وجها لوجه.

وأضاف «غنيم» أنه «فور وقوع الحادث بين نطاق محافظة الجيزة وبنى سويف تم التنسيق بين المحافظتين، تم الدفع بـ 15 سيارة تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف والجيزة إلى محل الواقعة للمشاركة في نقل الجثث والمصابين لنقلهم إلى أقرب مستشفيات، وتم نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح و4 جثث إلى مستشفى الصف وجثتين إلى محافظة بنى سويف و5 مصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصى.

وتابع المحافظ أن «هناك 3 مصابين يخضعون للفحوصات الطبية والإشعات مقطعية، وأن اثنين منهم مستقرة وبها كدمات جروح وإصابات».

من جهته، قال الدكتور صلاح جودة مدير مستشفى بنى سويف التخصصى إن «المستشفى استقبل 5 مصابين وجثتين في حادث الطريق الصحراوى الشرقى الذي راح ضحيته 18 راكبا في تصادم ميكروباص بنقل بطريق الكريمات الجيزة».

والمصابون هم: «محمد محروس عبدالرحيم، 22 سنة، مقيم أسيوط، مصاب باشتباه نزيف، أحمد محمد عويس، 26 سنة، مقيم قرية طنسا بنى مالوا، محافظة بنى سويف، مصاب بنزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية، 13 عاما، وطفل 4 سنوات».

وكان 18 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف بـالكيلو 6 في الصحراوى الشرقى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة