فابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلة

قيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صور

   -  
قيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر

قام وفد من حزب حماة الوطن، بتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له الفريق فخري كمال عامر، الذي وافته المنية أمس الأول الخميس.
وترأس الوفد، الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، وعدد من قيادات الحزب وأمناء المحافظات، وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب.
وأقيمت مراسم دفن جثمان الراحل الفريق فخري كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، الذى توفي، أمس الأول الخميس، بمقابر الأسرة، بمصر الجديدة.
وشغل الفريق فخري كمال عامر، عدة مناصب منها قائد الجيش الثالث الميداني ومدير المخابرات الحربية ومحافظ مطروح ومحافظ أسوان.
وحصل عامر على مجموعة من الدرجات العلمية منها ماجستير العلوم العسكرية في أكتوبر 1972، ودرجة الزمالة في الإستراتيجية العسكرية في يونيو 1984، والعديد من الدورات العسكرية في مجالات مختلفة. كما حصل على دراسات مدنية عليا في العلوم الاجتماعية والدراسات الإسلامية، ودرجة الدكتوراه في الإستراتيجية القومية من أكاديمية ناصر العسكرية العليا. ويتميز سجل عامر بالعطاء في وظائف العمليات والتخطيط لجميع المستويات بالقوات المسلحة، وشغل جميع المناصب القيادية من قائد فصيلة مشاة مرورا بجميع المناصب بسلاح المشاة، ثم رئيسا لأركان قائد لواء مشاة ميكانيكي، ورئيسا لأركان وقائد فرقة مشاة ميكانيكي، ورئيسا لأركان القوات المصرية في عمليات الخليج الثانية، وقائدا للقوات المصرية في عمليات الخليج الثانية.

قيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر
قيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام