رواد «تويتر» يشيدون بـ منى زكي بعد مشهد الولادة في مسلسل «لعبة نيوتن»نضال الشافعي: الشركة المتحدة بتقدم «براندات» دراميةغرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة السواحل الليبية«بحب البط وكنت بنضرب في المدرسة».. أبرز تصريحات عبير صبري بطلة «موسى»إشادات بأداء رانيا يوسف في الحلقة 11 من مسلسل «ملوك الجدعنة»رئيس بحوث الزيتون: سنورد 84 ألف شتلة لدعم مزارعي مشروع 1.5 مليون فدان«التموين»: «طلبات بطاقات التموين تراجع بذات اللحظة.. قللنا فترة الاستخراج للنص»تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52

النيابة تأمر بفحص السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي

-  
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي، الذي أسفر عن مصرع 20 شخصًا وإصابة 3 آخرين، وطلبت النيابة تقرير فني واف عن حالتها، لبيان أسباب الحادث وملابساته.
وانتقلت النيابة لمعاينة آثار الحادث، ومناظرة جثث الضحايا، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدا لسؤالهم حول الحادث.
وكشفت التحقيقات أن حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص، وأخرى نقل، بالقرب من نفق الزعفرانة بمركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة، قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف، أعلى الطريق الصحراوى الشرقى، ما أدى لمصرع 20 شخصا، فيما أصيب 3 آخرون.
وانتقلت 15 سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات.
وانتقلت القيادات الأمنية في الجيزة إلى مكان الحادث للإشراف على عمليات رفع آثار الواقعة، وحطام السيارات، وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة