جبهة التمرد في تشاد تحذر قادة الدول من حضور جنازة الرئيس المقتولتعرف على الإجازات الرسمية في شهر رمضان 2021وزير الإسكان يتفقد تشغيل محطة محولات كهرباء المنصورة الجديدةصرف المستحقات المتأخرة لحارس أمن في الكويت بعد استغاثته بالقوى العاملةتنسيقية الشباب تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يفتتح موسم القمح بتفقد الصوامع والحقولبرلماني يكلف فريق من المحامين للدفاع عن المشجعين في قضية «الاستاد»تنظيم ورش لطلاب كليات التمريض حول الاكتشاف المبكر لمرضى الإدمانضبط 4 آلاف لتر سولار مدعم بمصنع ملح في الإسكندريةتشييع جثمان الشاعر محمود نسيم إلى مثواه الأخير بالدقهليةHow I Met Your Father مسلسل جديد من بطولة هيلارى دافاللى مالوش كبير.. المواجهة الأولى بين ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد فى الحلقة الـ9بايدن بقمة المناخ: سنخفض انبعاثات الكربون بأمريكا للنصف فى نهاية العقد الحالىعلي جمعة: زيد بن على بن الحسين شابه جده فى الحياة والممات.. ورأسه دفنت بمصرعلى جمعة: نسل النبى صلى الله عليه وسلم انحسر فى السيدة فاطمةالأعلى للثقافة ناعيا محمود نسيم: أحد الوجوه البارزة فى لجنة المسرح بالمجلسكيف ودع المثقفون الشاعر والناقد محمود نسيم بعد رحيله.. شاهد ما قالوه"تراث الاستعلاء" الفائز بالشيخ زايد يبحث فى الفلكلور بين الثقافى والدينىجينيفر لوبيز مصابة فى كواليس تصوير فيلم " Shotgun Wedding"..صورمسلسل "الاختيار 2" الحلقة 9.. شاهد لحظة اغتيال الضابط محمد مبروك.. فيديو

عمرو الليثى: مبادرة "حياة كريمة " غيرت الحياة في قرية الكوامل بسوهاج.. فيديو

   -  

قال الإعلامي عمرو الليثى خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع على شاشة الحياة، ان فى اطار مبادرة "حياة كريمة" والتى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحسنت الأحوال بشكل كبير بقرية الكوامل وغيرها بباقى القرى وبإذن الله القادم افضل فى اطار الاهتمام بالمواطن المصرى وتحسين اوضاعه المعيشية.

وعرض عمرو الليثى فقرة من حلقة قديمة ببرنامج "واحد من الناس" عام 2013 والتي تضمنت شكوى أهالى سوهاج بقرية الكوامل بالمحافظة وشكاوى القرية من المياه المختلطة بالصرف الصحى وصعوبة المعيشة وقلة الموارد والمنازل المهددة بالانهيار والعديد من المشكلات الأخرى

ورصدت كاميرا برنامج "واحد من الناس" حالة قرية الكوامل فى اطار مبادرة الرئيس "حياة كريمة" لتشهد على تغير كبير فى القرية وبناء العديد من المنازل وادخال المرافق والكهرباء وتشييد المدارس والعديد من الخدمات التي لم تكن موجودة.

وقام برنامج "واحد من الناس" بتجربة معيشية ولقاءات حية ومباشرة مع أهالى القرية ورأيهم فى مباردة "حياة كريمة" وسعادة الأهالى وفرحتهم بما تم بقرية الكوامل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة