أهالي الدقهلية يشيعون جنازة طالب الطب ضحية طريق القاهرة الجديدةتعرف على أماكن الرادارات الذكية على الطرق السريعة والسرعات المقررةبوتين يدعو لمضاعفة الجهود الدولية لمعالجة تغير المناخ«البحوث الإسلامية» في ذكرى العاشر من رمضان: فرصة لاستحضار روح التعاونحالة الطقس غدا الجمعة 23-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة: شديد الحرارةتفاصيل جريمة فرح حمزة أكبر بالكويت.. الانتقام كلمة السرالقصير يبحث التعاون مع أستراليا في الزراعة والأنشطة المرتبطة بها«جمعة»: «علي زين العابدين» لم يدفن في مسجده المعروف بمنطقة زينهم«شياكة.. فورمة الساحل.. سفر المزامير».. الأحد في سينما الهناجرارتفاع مؤشر إيجي إكس 70 بالبورصة المصرية بنسبة 2.1% بختام تعاملات الأسبوعأسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 22 أبريل 2021توقيع 4وثائق بين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والقطاعين الحكومي والخاص بمصروزير الإسكان يوجه بإسراع معدلات التنفيذ فى مشروعات المنصورة الجديدةرجال الأعمال تتعرف على آليات منظومة الجمارك الجديدة للتسجيل المسبقالضرائب: استمرار العمل بـ 3 مراكز بقطاع الأموال يومي الجمعة والسبتانخفاض أسعار النفط لليوم الثانى على التوالى وخام برنت يسجل 65.01 دولار للبرميلمجلس أمناء القومى للحوكمة يعقد اجتماعه الأول بعد قرار تشكيله الجديدالتفاصيل الكاملة لقواعد الدفع باستخدام المحمول والإقراض والادخار الرقمىوزير الإسكان يختتم جولته بالمنصورة الجديدة بتفقد المرحلة الأولى لمحطة محولات الكهرباءمنافس مصر - مدرب أستراليا الأولمبي: تواجدنا في مجموعة الأحلام.. ومواجهة صلاح فرصة للاعبين

الفنان راغب علامة لعمرو أديب: مصر بها قائد يعمل ليرى شعبه سعيد

   -  
أكد الفنان راغب علامة، أنه يُقدر تعاطف العرب والمصريين الذين أحبوا لبنان لما تمر به من أزمات، مشيرًا إلى أن المتواجدين في السلطة اللبنانية آخر همهم هو المواطن اللبناني، والشعب اللبناني يحب الحياة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة "mbc مصر": "الموجودين على الكراسي دمروا لبنان الجميل، ويحاولون إذلال الشعب، ما يحدث أن الناس تتقاتل على كيس حليب، ولبنان 4 مليون شخص، وهناك 12 مليون موجودين خارج البلاد يساعدون الـ 4 مليون الموجودين، والمسؤولين لا يساعدون بل ينهبون المواطن".

وقال: "الهيكل سيسقط على رأس هؤلاء، والجوع الذي يعيشه الشعب هو من يسقط الأنظمة، وبعض من المتظاهرين أظن أنهم تابعين للنظام الحالي، حتى يخربون ثم يأتي مسؤول ويقول أن الثوار مخربين وهذا غير صحيح، عندما أمشي في مصر أو دبي أتشرف بالإقامة فيها، من رأس الدولة والشيوخ الكبار، بشاهد بعيني القائد الذي يعمل حتى يرى شعبه سعيد، هذه هي القيادة التي نحلم بيها".

وتابع: "بحب أقول في أخر حديثي لبنان عمره ما بيموت".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة